مصلحة الجمارك توظيف

تعلن مصلحة الجمارك عن حاجتها لندب عدد من العاملين في الجهات والمصالح الحكومية الخاضعة لأحكام القانون رقم 81 لسنة 2016 للعمل بنطاق المحافظات الأتية: الإسكندرية ، مطروح ، القاهرة ، الأقصر ، أسوان ، البحر الأحمر ، دمياط ، بورسعيد ، السويس ، سيناء ، وذلك علي النحو التالي:- أولا: وظائف مجموعة الهندسة ( الدرجة الثانية والثالثة الهندسية): من المؤهلات والتخصصات الأتية:- - بكالوريوس هندسة: كهرباء قوي ، ميكانيكا قوي ، حاسبات آليه ، قواعد بيانات وبرمجة ، إتصالات. ثانيا: وظائف مجموعة التمويل والمحاسبة ومجموعة التنمية الإدارية: ( الدرجة الثانية والثالثة التخصصية): من المؤهلات والتخصصات االأتية:- - بكالويوس تجارة: محاسبة دراسات مالية وجمركية ، إدارة أعمال. - بكالوريوس علوم ( من الذكور فقط للعمل علي أجهزة الفحص بالأشعة): فيزياء ، كيمياء ، فيزياء وكيمياء. ثالثا: مجموعة وظائف القانون: ( الدرجة الثانية والثالثة التخصصية) من المؤهلات والتخصصات الأتيه:- - ليسانس حقوق. - ليسانس شريعة وقانون. رابعا: مجموعة وظائف الإحصاء: ( الدرجة الثانية والثالثة التخصصية): من المؤهلات والتخصصات الأتيه: - بكالوريوس حاسب ألي.

مصلحة الجمارك التوظيف

كانت هذه هي تجربتي الأولي مع الجمارك المصرية واستلام الطرود الخارجية أو مشتريات الانترنت, وحيث انها كانت تجربة صعبة وعانيت فيها الكثير في شهر رمضان المبارك, فكان لا بد أن أشاركها معك. حتي أوفر عليك ما عانيته من ضياع الوقت والمجهود والمال:/ في البداية دعني اشارك معك هذا الفيديو حيث ستجد فيه خلاصة التجربه, وربما تكتفي به عن قراءة باقي التدوينة ولن تحتاجها سوي لزيارة الروابط المرجعيه, ولكن علي وجه العموم أنصحك بمشاهدة الفيديو وقراءة سطور التدوينة أيضآ. دعنا نبدا بالفيديو … 1- شحن كاميرا EKEN 4K: بدأت القصه من موقع بانجوود Banggood, حين قمت بشحن كاميرا Action Camera EKEN 4K من دولة سنغافورة, تلك الكاميرا المتميزة كسعر وكجودة, سعرها 40 دولار وامكانياتها من حيث التصوير تحت الماء وتصوير الـ Timelapse متميزة جدآ. ولذلك كنت حريصآ ان أقتنيها وأن تكون من أدوات التصوير التي أستخدمها. كاميرا EKEN 4K – الطرود الخارجية [ رقم تتبع الطرود] ماهو رقم التتبع ؟ رقم التتبع هو رقم تحصل عليه من شركة الشحن التي تولت شحن المنتج كي تستطيع تتبع الطرود الخارجية او مشتريات الانترنت. كيف تحصل علي رقم التتبع ؟ يتم ارساله لك علي البريد الالكتروني أو يظهر لك في قسيمة الشراء في الموقع الالكتروني"اذا قمت بشراء المنتج", أو يتم ارساله لك بواسطة المُرسل بأي طريقة أخري" اذا تم ارسال طرد لك من أحد الاصدقاء أو العائلة".

علمابان آخر عمل الإضافي لم يصرف لنا نحن مديريه جمارك البطنان مثل المديريات في الغرب وجنوب المديرية... الوحيده لم يصرف لها حتي الآن الماذاااااا..... الله المستعان ولاحول والا قوه الا بالله العلي العظيم. تحركوووووو يا قسم المالي والإداري بمصلحة...... See More موفقين مصلحة الجمارك يحاولون بقدر الإمكان أن يجعلوا المصلحة دائما في تقدم وازدهار السلام عليكم اني اسمي احمد وعمري 21سنة باله الي عنده معلومه مفيش دورة حرس جمارك اقريبه ولا في بداية... السنه الجديده وشكرا See More

مصلحة الجمارك تنظيف شقق

5 – مجموعة الوظائف المكتبية: من المؤهلات والتخصصات الآتية: - معهد فني تجاري - دبلوم المدارس الثانوية التجارية. 6 – مجموعة الوظائف الحرفية: من الوظائف الآتية: - سائقين من الحاصلين على رخصة قيادة مهنية درجة (أولى وثانية) الحاصلين على الابتدائية، محو أمية. 7 – مجموعة وظائف الخدمات المعاونة: من الحاصلين على ابتدائية، ومحو أمية. وذلك وفقاً للشروط التالية: 1- أن يكون المتقدم من الخاضعين لقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية. 2- أن يكون المتقدم من المعينين على الباب أول أجور (وظائف دائمة بموازنة الدولة) وليس على حساب صناديق خاصة أو تمويل ذاتي. 3- ألا يزيد سن المتقدم على 38 عاماً من تاريخ صدور الإعلان. 4- استيفاء موافقة جهة العمل من السلطة المختصة طبقاً للقانون 81 لسنة 2016. 5- أن يكون المتقدم حاصلا على المؤهل بتقدير جيد على الأقل (وذلك بالنسبة لوظائف المؤهلات العليا). 6- أن يكون حاصلا على تقارير الكفاية عن آخر عامين بدرجة ممتاز. 7- اجتياز المقابلات الشخصية التى سيتم إجراؤها. 8- لجهة الإدارة المختصة توزيع المقبولين وفقاً لحاجة العمل وفى حالة عدم الالتزام بالتوزيع يعتبر ذلك رفضاّ للندب. 9- للمصلحة قبول أو رفض الطلبات فى ضوء السلطة التقديرية المقررة لها وفقاً لأحكام القانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية تلبية لاحتياجات الموارد البشرية.

This job is closed or expired and is no longer open for applications 48 Applicants for 1 open position Experience Needed: 5 to 7 years Career Level: Experienced (Non-Manager) Job Type: Full Time Salary: Confidential Vacancies: 1 open position About the Job إنهاء الإجراءات الجمركية علي الرسائل الواردة للشركه بجمرك الاسكندرية ( الاسكندرية – الدخيلة – مرغم –المنطقة الحرة) يقوم بتنسيق و تجهيز الرسائل من مستدات و مدفوعات قبل عرضها على موظفى الجمارك لتسهيل عملية الكشف و التثمين يقوم بترتيب الرسائل طبقاً للأولويات و العمل على سرعة التخليص الجمركى لتوفير قيمة الأرضيات و المصاريف الجمركية. يتواصل بإستمرار مع موظفى الجمارك لمعرفة كل مستجدات النظام الجمركى من قوانين و إجراءات لتسهيل وسرعة عملية التخليص الجمركى. يقوم بكشف و تثمين و إستبقاء جهات العرض و تضريب حسبة الرسوم تجنباً لزيادة قيمة الأرضيات الألتزام بتنفيذ إجراءات و تعليمات السلامة و الصحة المهنية داخل الشركة Job Requirements المؤهل الدراسي: مؤهل دراسى عالى مناسب للوظيفة سنوات الخبرة: خبرة من 5-7 سنوات فى نفس المجال شهادة إجتياز دورة التخليص الجمركى من مصلحة الجمارك رخصة في التخليص الجمركي About this Company Eva Cosmetics is one of the leading Egyptian personal care manufacturers and distributors.

مصلحة الجمارك العامة | وظائف رجالية مراقب جمركى - أي وظيفة

ع/ فتحي الزوي الذي وافته المنية إثر سكتة قلبية.... نسأل الله ان يتقبل الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته و يلهم أهله الصبر و السلوان. See More

  • مصلحة الجمارك ف شقق
  • البنك السويسري
  • مصلحة الجمارك ف موكيت
  • مصلحة الجمارك ف فلل
  • مسافر بلا هوية

خطاب الي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات – الطرود الخارجية ستأخذ الخطاب ثم تذهب الي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في الحي السادس بمحافظة القاهرة. وهناك ستقوم بتقديم الطلب وملئ استمارة وتقديمها الي الموظف, وبعدها سوف تحصل علي الموافقة أو الرفض. العودة الي مكتب البريد واستلام الطرد: بعد ذلك سوف تعود الي مكتب البريد وتقديم الافادة التي حصلت عليها من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات. ثم تأخذ ورقة الافراج الجمركي وتقدمها الي مديرة الفرع لتقييم القيمة الجمركية. وبعدها تقوم بسداد الرسوم واستلام الطرد ومبروك عليك 🙂 Matrix219 • هذا الحساب هو للتدوبن العام, فلقد قمنا بتضمين العديد من التدوينات من الأرشيف بدون ذكر إسم المدون ولقد اضطررنا لذلك نظرآ لبعض التحديثات في قاعدة البيانات. • قام بالمشاركة في التدوين العديد من المدونين ماتريكس منهم: • أبو يوسف المصري " محمود ادريس" • أحمد هارون • يونس المغربي • وليد محمد • عمرو اسماعيل • عمرو المحمدي • محمد غازي • حمزة قدوري • رائد.

ألا تقل درجة تقارير كفاية الأداء عن السنتين الأخيرتين عن ممتاز. للمصلحة الحق في توزيع المنتدب علي القطاعات والأماكن حسب إحتياجاتها. إجتياز إختبارات اللغة الإنجليزية لحملة المؤهلات العليا. إجتياز الإختبارات التي تجريها المصلحة لباقي المؤهلات والتخصصات. ترسل الطلبات بالبريد علي العنوان: مبني A3 الدور السادس باب 14 جمرك الإسكندرية بإسم السيد الأستاذ / رئيس الإدارة لمركزية للموارد البشرية لمدة شهر من تاريخ الإعلان ولن تقبل الطلبات التي ترد بعد هذا التاريخ.

محظورات-العمرة-للنساء