فندق قصر السحاب

! عذراً، مكان الإقامة هذا لا يستقبل حجوزات على موقعنا في الوقت الحالي. لا تقلق، يمكنك العثور على العديد من أماكن الإقامة القريبة من نفس الموقع هنا. فندق قصر السحاب فندق 4 نجوم خدمة نقل المطار. تتوفر خدمة النقل من وإلى المطار بتكلفة إضافية، بإمكانك طلبها في الخطوة التالية. شارع الملك فيصل, 21452 خميس مشيط, المملكة العربية السعودية – موقع رائع - اعرض الخارطة بعد إجراء الحجز، تتوفر جميع البيانات الخاصة بمكان الإقامة، بما في ذلك رقم الهاتف والعنوان، في تأكيد الحجز الخاص بك وفي الحساب الخاص بك.

مساج فندق

منتجع منتجع الصحراء أنانتارا قصر السراب 5 نجمة خدمة نقل المطار. تتوفر خدمة النقل من وإلى المطار، وقد تطبق تكاليف إضافية عند طلبها في الخطوة التالية. شارع قصر السراب, صحراء ليوا, جريرة, الإمارات العربية المتحدة – موقع ممتاز - اعرض الخريطة اغلق × احصل على سعر رائع في منتجع الصحراء أنانتارا قصر السراب - ذات التقييم 9. 3 من قبل من زاروها مؤخراً. للبدء. 9. 3 ممتاز 810 تقييم أكثر ما أحبه الضيوف: استمتع بخدمة ذات مستوى عالمي في منتجع الصحراء أنانتارا قصر السراب يقع هذا الملاذ المنعزل والهادئ في صحراء ليوا، ويتمتَع بديكور قلعة صحراوية أنيقة ويقدم بانوراما خلابة. ويتميز أيضاً بمسبح في الهواء الطلق وسبا وجيم. يتميز مكان الإقامة في Qasr Al Sarab بألياف فاخرة ودرجات ألوان ترابية. وتحتوي جميع الغرف على أبواب زجاجية منزلقة تنفتح على تراس مطل على الصحراء. وتوفر حوض استحمام عميق ودش مطري وقائمة للوسائد. يقوم مركز الرحلات الاستكشافية الصحراوية التابع للفندق بتنظيم رحلات الجِمال وتسلُق الكثبان ونزهات المشي بالصحراء. ويقدم Anantara Qasr Al Sarab أيضاً ملعب تنس ونادي للأطفال للضيوف الأصغر سناً. كما تشمل الأنشطة الإضافية ركوب الخيل والرماية وركوب الدراجات الجبلية.

0 " لإقامة كانت جيدة ولكن لاتستاهل المبلغ المدفوع " أثاث الغرفة ماعدا السرير كان يحتاج إلى صيانة. أيضاً لايوجد روب حمام, وعند الطلب لم يتم توفيره. طاقم العمل كان جيد والإفطار أيضاً كان لا بأس فيه أقام في نوفمبر، 2019 عبدالمحسن 7 تصويتات لكونه مفيد باب الحمام صعب الفتح البوفيه أسعاره عالية جدًا الساندويتش ب 40 ريال عدم وجود عوازل رغم اني بالدور الرابع وفي جانب بعيد عن الطريق لكن ازعاج السيارات قوي جدًا السرير مريح والغرفة واسعة والأثاث جميل والستائر عادلة للضوء تم التقييم: 2 نوفمبر، 2019 نايف رائحة دورة المياه ورائحة المداخل وكانت تحتاج الى تهويه مواقف متوفره أقام في أكتوبر، 2019 تم التقييم: 29 أكتوبر، 2019 Mohammed الولايات المتحدة الأمريكية 33 تقييم 5 تصويتات لكونه مفيد لا شي كل شي تمام داخل الفندق وخاصة وجبة الإفطار متنوعة و شهادة لله جميع الموظفون والعاملين علي مستوي عالي من الأخلاق شكر خاص للأخ حسن الشهري كان تعامله راقي و أخلاق عالية جدا.... تم التقييم: 27 أكتوبر، 2019 خالد 7. 9 " مكان جيد جدا ومريح للعوائل " بعض اصناف الطعام لم تكن طازجه الافطار نوعا ما جيد والموقع في وسط البلد حيث جميع الخدمات قريبه ومتوفره تم التقييم: 18 أكتوبر، 2019 Aseralgaed 52 تقييم 17 تصويت لكونه مفيد 8.

يُمكنك تناول كوب من القهوة أو العصائر المُنعشة في بار الفندق. الغرف المتاحة غرفة مزدوجة تتسع لشخصين بالغين وطفلين. جناح رجال الأعمال يتسع لشخصين بالغين وطفلين. جناح جونيور يتسع لشخصين بالغين. الجناح الملكي يتسع حتى 4 أشخاص بالغين. أسعار الفندق تبدأ أسعار الليلة الواحدة في فندق سحاب خميس مشيط من 108 دولار في غرفة مزدوجة وذلك لشخصين خلال الموسم السياحي. يُمكنك الحصول علي أسعار أقل خلال فترات خارج مواسم الروّاج. خلاصة تقييمات الزوّار العرب حصل فندق السحاب خميس مشيط على تقييمات جيدة في كلاً من الموقع، أداء طاقم العمل، النظافة، والراحة. هناك ملاحظات على قدم مفروشات بعض الغرف، وقلة بعض المرافق. موقع فندق قصر السحاب خميس مشيط يقع فندق قصر السحاب على بعد 19. 5 كيلو متر من مطار أبها الدولي. يتواجد بالقرب من الفندق العديد من مراكز التسوق والمنتزهات أهمها مركز تسوق الشامل الذي يبعد عن الفندق بمسافة 7. 2 كيلو متر. يبعد فندق قصر السحاب خميس مشيط عن حديقة السعادة بمسافة 21. 6 كيلو متر. للإطلاع علي المزيد من المعلومات وعروض الأسعار الحالية التي يقدمها فندق قصر السحاب خميس مشيط يُمكنك زيارة صفحة الفندق علي موقع بوكينغ.

فندق هيلتون

  1. 371 تعليق حقيقي عن فندق Qasr Al Sahab | Booking.com
  2. فندق فورسيزون
  3. فندق روتانا
  4. فندق مولان
  5. فندق كاريبيان

يقع فندق قصر السحاب في خميس مشيط في منطقة عسير، على بعد (20) دقيقة عن مطار أبها الدولي، يتميز الفندق بموقع وتصميم فاخر وأثاث حديث وعصري، يتألف الفندق من (64) غرفة وجناح فاخر، مصممة بأرقى الديكورات من غرف مزدوجة ومفردة تتميز بالراحة، بالاضافة الى توفير غرف خاصة لغير المدخنين وخدمات الاستقبال وخدمات الغرف على مدار الساعة. يقدم الفندق اماكن خاصة لاقامة كافة الفعاليات من الاجتماعات والمناسبات العائلية الخاصة من حفلات الاعراس وحفلات الخطوبة والتخرج، في قاعة الفردوس للافراح ستجد كل معاني الرقي والتميز، تتسع هذه القاعة لـ(50-200) ضيف وهي مخصصة لحفلات السيدات، تتميز هذه القاعة بديكورات عصرية مميزة ومساحات واسعة. بعض الخدمات التي نقدمها في القاعة تتألف من تكييف مركزي موزع في كامل القاعة، احدث اجهزة الاضاءة من الليزر والكشافات الخاصة بالعروس، تزيين القاعة والطاولات بأجمل انواع الورود الطبيعية وبألوان زاهية تعكس القيمة الحقيقية للمناسبة، تصاميم عصرية لكوش الافراح من احدث الموديلات من الورد الطبيعي او الصناعي ويمكن ان نقدم تصاميم حديثة تتناسب مع ذوق العروسين، نوفر احد احدث انظمة الصوت العالمية ونقوم بالإشراف على علمية التشغيل اثناء الحفل بشكل منسق وبدقة عالية، بالاضافة الى كيكة العرس بالحجم والشكل الذي يلبي ذوق العرسان، نقدم للعرسان اقامة فاخرة في الفندق ليوم واحد ضمن اجنحة مخصصة لحفلات الزفاف.

تم التقييم: 19 مارس، 2020 Abdullah المملكة العربية السعودية 8 تقييمات 3 تصويتات لكونه مفيد 9. 0 " جمال الاقامة عنوانها فندق قصر السحاب " • رحلة عمل • زوج • غرفة مزدوجة • أقمت ليلة واحدة • أُرسل بواسطة الهاتف المحمول لا شي كل شي كان رائع أقام في مارس، 2020 تم التقييم: 17 مارس، 2020 غاصب 30 تقييم 10 تصويتات لكونه مفيد • رحلة ترفيهية • أقمت 3 ليالي الافطار غير جيد جميل ومريح تم التقييم: 11 فبراير، 2020 Abdulghani 6 تقييمات تصويت واحد لكونه مفيد • مسافر منفرد • أقمت ليلتين بشكل عام جيد جدا الفندق أقام في فبراير، 2020 تم التقييم: 8 فبراير، 2020 تقييمين الموقع وتعامل موظفين الاستقبال والنظافة تم التقييم: 29 يناير، 2020 Ashraf 9 تقييمات 6 تصويتات لكونه مفيد هاديء ونظيف والاستقبال جيد أقام في يناير، 2020 تم التقييم: 28 يناير، 2020 Turki • أسرة مع أطفال صغار النظافة والأثاث والموقع تم التقييم: 11 يناير، 2020 حسن دورات المياة تم التقييم: 23 ديسمبر، 2019 زاير 19 تقييم تصويتين لكونه مفيد قديم. أقام في ديسمبر، 2019 تم التقييم: 22 ديسمبر، 2019 Salman أشكر موظف الاستقبال حسن الشهري والموظف امام على حسن الاستقبال والتعامل تم التقييم: 17 ديسمبر، 2019 Mohammad تقييم واحد • الجناح الملكي غلاء فاحش وجبة الافطار في الغرف 70 ريال كل شي صراحه تم التقييم: 6 ديسمبر، 2019 صالح 22 تقييم 4 تصويتات لكونه مفيد المسبح الغرف تم التقييم: 16 نوفمبر، 2019 Zezooo7 36 تقييم 8.

فندق وحواء

فندق كنزي

يمكنك الانتقال إلى ملفك التعريفي في أي وقت لتغيير حساب الفيس بوك المتصل بحساب أجودا. يجب أن يكون لدى مستخدم أجودا الراغب بالتسجيل عبر الفيسبوك بريد إلكتروني في حساب الفيسبوك الخاص به، وإذا لم يكن هناك بريد إلكتروني في الحساب، يمكنك إضافته أو التسجيل عبر أجودا مباشرةً ببريدك الإلكتروني.

قاعة خاصة للبوفيه يتم فيها تقديم الذ انواع المأكولات العربية والغربية ضمن كادر من افضل الطباخين العالميين في الفندق، كما نقدم خدمات الطعام في قاعات الاعراس والاجتماعات بالشكل الذي يلبي اصحاب الذوق الرفيع. كما نقدم لك قاعتين مخصصتين للاجتماعات مجهزة بشكل راقي ومميز تتسع القاعة الاولى لـ(30) ضيف وهي مناسبة لاجتماعات رجال الاعمال، تتسع القاعة الثاني لـ(150) ضيف، تعتبر قاعات الاجتماعات في فندق قصر السحاب احد اجمل قاعات الاجتماعات في المنطقة لما تقدمه من خدمات ضمن كادر مدرب ومتخصص في جميع أنواع المناسبات. للاستفسار لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

موعد-مبارة-الاهلي