سعر تذاكر قطار الحرمين

  1. أسعار تذاكر قطار الحرمين وكيفية حجز الرحلات | سيدي | افضل موقع للرجل العربي

_ من المدينة الاقتصادية الى مطار الملك عبد العزيز الدولي فئة الأعمال: 65 ريال وسعر التذكرة الاقتصادية 50 ريال. _ سعر التذاكر بقطار الحرمين من مطار الملك عبد العزيز الدولي الى المدينة المنورة لدرجة الاعمال: 200 ريال ، ولدرجة اقتصادية 120 ريال. _ من جدة إلى المدينة: سعر تذكرة الأعمال 210 ريال ، والاقتصادية 125 ريال. _ من مكة إلى جدة: سعر تذكرة الأعمال 50 ريال ، والاقتصادية 40 ريال. كم أسعار تذاكر قطار الحرمين الشريفين للمقصورات ؟ اسعار المقصورات تختلف عن الاسعار المطروحة اعلاه ، و هي عبارة عن غرف فندقية تمنح الركاب خصوصية كبيرة. مقصورات قطار الحرمين تصلح للعائلات ، و هذه خطط الاسعار وفق موقع الشرطة السعودية للخطوط الحديدية: السعر لكافة محطات قطار الحرمين لـ 4 أفراد في مقصورة عائلية 800 ريال. سعر مقصورة العوائل التي تتسع لـ 4 اشخاص " ذكور فقط " 800 ريال جميع المحطات. يمكن شراء تذاكر قطار الحرمين لهذه الفئة اما بالطرق الموضحة اعلاه ، او من خلال الاتصال على الرقم التالي 920000329 وبعد هذه وقفة مع اسعار تذاكر قطار الحرمين 2020 ، لكن يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول اسعار قطار الحرمين لكافة مدن السعودية من خلال هذه الصفحة.

أسعار تذاكر قطار الحرمين وكيفية حجز الرحلات | سيدي | افضل موقع للرجل العربي

أما أسعار تذاكر قطار الحرمين بين جدة ومكة فتبلغ 60 ريالاً ومضاعفتها للذهاب والعودة في حين تبلغ قيمة التذكرة بين محطتي قطار المدينة المنورة وجدة 75 ريالاً للاتجاه الواحد، لتصل قيمة التذكرة للذهاب والعودة 150 ريالاً. ورُوعي في اعتماد هذه التسعيرة اختيارات المسافرين عبر درجة الضيافة والسياحة ودرجة الأعمال، في ما تتنوع أسعار التذاكر لقطار الحرمين السريع تبعاً للدرجة وحسب وجهة المسافر. كيفية حجز تذاكر قطار الحرمين يتم حجز تذاكر قطار الحرمين السريع من خلال زيارة رابط الموقع الإلكتروني لقطار الحرمين، حيث يتم عرض طريقة الحجز عن طريق تحديد موعد القيام بالرحلة باختيار التاريخ، وتحديد محطة المغادرة ومحطة الوصول، واختيار درجة السفر، وتحديد عدد المسافرين واستكمال باقي البيانات. ويمكنك حجز رحلة قطار الحرمين الشريفين من هنا ويجب عليك اختيار الرحلة سواء ذهاب أو ذهاب وعودة، ثم اختيار محطات المغادرة والوصول، ثم اختيار تاريخ المغادرة وتاريخ الوصول، واختيار درجة السفر وتحديد أفراد الرحلة، وأيضاً اختيار الفئة العمرية التي تركب القطار؛ حيث إنه هناك 3 فئات، وهي فئة الرضع، ثم الأطفال من سنتين حتي 12 سنة، ثم البالغون وهم من يبلغون من العمر أكثر من 12 عاماً، ثم البحث وإتمام عملية الحجز.

  1. اطباق باللحم المفروم
  2. سعر تذاكر قطار الحرمين الشريفين
  3. سعر تذاكر قطار الحرمين السريع
  4. تشغيل الايفون بدون شريحة
  5. فقر بالانجليزي
  6. سعر تذاكر قطار الحرمين
  7. الاستعلام عن رقم الحجز بالخطوط السعودية

بعد ذلك انزل الى الأسفل و اضغط اضافة الى عربة التسوق. بعد ذلك سوف تظهر لك صفحة تأكيد الحجز و متابعة بعض الخطوات القليلة للحصول على التذكرة لركوب قطار الحرمين الشريفين. الموقع الثاني لحجر تذاكر قطار الحرمين هو ( الموقع الرسمي لقطار الحرمين السريع): – أولًا بعد الدخول الموقع يتم الضغط على كلمة (حجز جديد). ثم تحديد الموعد الخاص بالمسافر إن كان ذهاب أو عودة. ويتم اختيار محطات الوصول، والمغادرة، والتاريخ بالتحديد، ودرجة الأطفال. الخطوة الأخيرة هي الضغط على (بحث الرحلات)، في ثوانٍ معدودة ستظهر نافذة بها جميع الرحلات يتم اختيار منها ما يناسبك. عبر تطبيق سار الالكتروني و التطبيق متوفر على اندرويد و ايفون: – يمكنكم تنزيل تطبيق سارة على الهواتف و حجز التذاكر أو التعرف على تسعيرة تذاكر قطار الحرمين السريع اولًا بأول من خلال هذه الصفحة. طرق أخرى لشراء تذاكر قطار الحرمين السريع يمكن للمسافر حجز تذاكر قطار الحرمين عبر الموقعين الذي سبق وتم ذكرهم، ويتم الدفع أونلاين عبر طرق كثيرة تم طرحها عبر الموقعين، ويوجد طرق أخرى لشراء التذاكر مثل: – المنافذ البيع المتاحة في المحطات. الحجز عن طريق الخدمات الذاتية بالمحطة.

سـار - فئات التذاكر

العاب-اسلامية-للاطفال