جامعة المجمعة نظام التعلم الالكتروني

كما يمكنه الانتقال إلى المدرسة المتخصصة العليا "Fachhochschule" ، أو إلى المدرسة المهنية المتخصصة " Berufvorbereitungsjahr" ، أو إلى التعليم المزدوج " " duall Bildung"، أو الانتقال إلى السنة الدراسية المهنية الأساسية "Berufgrundschuljahr" والتي يرمز لها اختصار بـ (BGJ). ما يعني أن من يحصل على شهادة التعليم الأساسي "Hauptschulabschluss" أو شهادة التعليم المتوسط "Mittelschulabschluss"، لا يمكنهم الالتحاق بالجامعات، بل يمكنهم البدء بتدريب مهني أو التسجيل في مدارس مهنية. المدرسة الثانوية "Gymnasium": هذه المدرسة مخصصة لمن يتمتع بكفاءات تعليمية جيدة جدا وعلاماته جيدة أيضا، وغالبا ما يكون الدوام في المدارس الثانوية أطول من بقية المدارس والتعليم يكون معمقا وواسعا، على عكس المدارس الأخرى. فضلا عن أن المدرسة الثانوية تسمح بتعلم لغتين أجنبيتين على الأقل. وتستمر الدراسة في هذه المدرسة حتى الصف الثاني عشر أو الثالث عشر، حسب الولاية، وفي النهاية يحصل التلميذ على شهادة الثانوية العامة "Abitur"، ما يتيح في النهاية متابعة الدراسة في الجامعات الألمانية أو المعاهد العليا. المدرسة الشاملة "Gesamtschule": تجمع هذه المدرسة مختلف أنواع المدارس التكميلية، إذ من الممكن لتلاميذ المدرسة الشاملة الحصول على مختلف الشهادات المدرسية.

نظام التعليم في المدارس الألمانية - عدالة تشمل الجميع | سياسة واقتصاد | تحليلات معمقة بمنظور أوسع من DW | DW | 02.04.2017

الانظمة الالكترونية دليل-الطالب لاستخدام نظام التعلم الإلكتروني كليات مركز الجامعة نظام التعلم الالكتروني كلية الحصن الجامعية كلية إربد الجامعية كلية عجلون الجامعية كلية الزرقاء الجامعية كلية الهندسة التكنولوجية كلية عمان الجامعية للعلوم المالية والادارية كلية الأميرة عالية الجامعية كلية الأميرة رحمة الجامعية كلية الكرك الجامعية كلية معان الجامعية كلية الشوبك الجامعية كلية العقبة الجامعية كلية الدراسات العليا نظام التعلم الالكتروني

بوابة نظام التعلم الالكتروني جامعة المجمعه

جامعه المجمعه التعليم الالكتروني

جامعة المجمعة نظام التعلم الإلكتروني
  1. جامعه المجمعه التعليم الالكتروني
  2. العلماء يكتشفون 5 أنواع جديدة لمرض السكري تصيب البالغين - RT Arabic
  3. ملتقى تحت عنوان حقوق الإنسان في المرحلة الإنتقالية ودور المجتمع المدني - video dailymotion
  4. جامعه المجمعه نظام التعلم الالكتروني المجمعه
  5. نظام الاشعال الالكتروني
  6. جامعه المجمعه نظام التعلم الالكتروني ام القري
  7. كلام جميل عن سلامة المريض - موضوع
  8. جامعه المجمعه بوابه نظام التعليم الالكتروني
  9. جامعه المجمعه نظام التعلم الالكتروني البلقاء

التعليم الإلكتروني D2L | جامعة المجمعة | Majmaah University

17 رمضان 1441 الموافق 10 مايو 2020 #جامعة_المجمعة تبدأ بتصنيع نماذج أولية لأجهزة وقاية ضد الفيروسات وأجهزة تنفس صناعي تقرير إحصائي لاختبارات #جامعة_المجمعة. #جامعة_المجمعة تنهى المراجعة الداخلية لبرامجها الأكاديمية عن بعد. إحصائية للعمليات التي تمت في تدريس مقررات برامج الدراسات العليا (عن بعد) خلال فترة تعليق الدراسة. #جامعة_المجمعة #جامعة_المجمعة تطلق المقرأة القرآنية الإلكترونية عن بُعد.

نظام تعلمي معقد ولكن! ولعل أهم ما يميز نظام التعليم في ألمانيا هو التحفيز الدائم على التعلم، فهناك الكثير من التلاميذ الذين يحتاجون إلى دعم تربوي خاص، لا يمكنه الحصول عليه في المدارس الابتدائية العادية "Grundschule"، وهنا يمكن للأهل تسجيل أطفالهم في مدارس داعمة لهم وتعرف بـ"Förderschulen". وفي المدارس التكميلية، هناك بعض التلاميذ يقطعون دراستهم قبل أن يحصلوا على شهادات مدرسية تسمح لهم بإجراء تدريب مهني أو التعلم في الجامعة. هؤلاء الأشخاص يتيح لهم نظام التعليم في ألمانيا متابعة تعلمهم فيما بعد، حتى ولو كانوا متقدمين في السن، إذ يوجد في ألمانيا ما يعرف بالمدارس التكميلية الليلية وهي تتيح الحصول على شهادة التعليم الأساسي "Hauptschulabschluss" أو حتى شهادة الـ"Abitur"، وهذا بالطبع ما يتيح لهم متابعة دراستهم في المعاهد العليا أو الجامعات وبالتالي تحسين فرص عملهم. دالين صلاحة - مهاجر نيوز © مهاجر نيوز – جميع الحقوق محفوظة مهاجر نيوز لا تتحمل مسؤولية ما تتضمنه المواقع الأخرى المصدر: مهاجر نيوز 2017 بالصور: أفضل الجامعات الألمانية الجامعة التقنية في آخن قد يبدو مفاجأة للبعض أن تحتل جامعة تقنية المرتبة الأولى في قائمة أفضل الجامعات الألمانية، لكن اختيارها تم نظرا لتميز أقسامها العلمية، إذ احتلت الجامعة المرتبة الأولى في ألمانيا في أقسام علوم الحاسبات (المعلوماتية) والإلكترونيك وقسم العلوم الطبيعية، والميكانيك، بالإضافة إلى قسم علوم الهندسة الاقتصادية.

جامعة حائل نظام البانر

جامعة المجمعة نظام التعليم الالكتروني

YouTube مقدمة عن نظام التعلم الالكتروني

  1. ارخص تاجير سيارات في امريكا
  2. صيد الاسماك في السعودية
  3. استمارة تبادل الزيارات بين المعلمات 1438
  4. نقل الملفات من الكمبيوتر الى الاندرويد usb
جدول-اميال-الفرسان