هيئة تطوير التعليم

تنظيم مسابقة إبداعية شارك فيها الطلبة تحت عنوان "معلم في حياتي". ونظمت ضمن الأسبوع العالمي للتعليم للجميع، 21- 28 نيسان. متابعة مبادرة إلهام فلسطين، وتصوير تقارير تلفزيونية عن عدد من المبادرات لبثها على التلفزيون. رابعًا: أجرت الهيئة بالتعاون مع العديد من المؤسسات والباحثين عدداً من الدراسات المتخصصة، وهي: دراسة الظروف الوظيفية للمعلمين. دراسة سياسة القبول في برامج إعداد المعلمين بالجامعات والكليات الفلسطينية. دراسة حول المعلمين غير المؤهلين بشكل كاف وطرق مقترحة لتأهيلهم. العمل جار على: إصدار قانون التربية. طباعة ونشر "دليل المعلم المهني". دراسة أسس التوظيف بناء على المعايير المهنية للمعلم الجديد بين الواقع ومقترحات التطوير. كتاب "المعايير المهنية للمرشدين التربويين". كتاب "المعايير المهنية لمعلمي التعليم المهني". كتاب "المعايير المهنية لمعلمات رياض الأطفال". كتاب "المعايير المهنية لميسري تعليم الكبار ". أخلاقيات مهنة مدير المدرسة الدورة السادسة لإلهام فلسطين. الــهــيــكــلــيـــة: المدير: شاغر للتواصل: +970 2 +970 2

هيئة التطوير التعليم

تقديم التوصيات للوزير حول التعديلات في جوانب السياسات والتشريعات والأنظمة المتعلقة بتأهيل المعلمين وأمور الترخيص والتطوير المهني والحوافز المرتبطة بمستويات التأهيل. توعية المعلمين وذوي العلاقة بأهمية مهننة التعليم. رعاية المبادرات التربوية والأبحاث العلمية والمسابقات التي تصب في تطوير مهنة التعليم. إنجازات الهيئة أولاً: المطبوعات: أعدت ونشرت الهيئة مجموعة من المطبوعات والنشرات التي هدفت إلى الرقي بمهنة التعليم، وكانت على النحو الآتي: المعايير المهنية للمعلم الجديد، المعايير المهنية للمعلم، دليل المعايير المهنية للمعلم، ميثاق أخلاقيات مهنة التعليم وقواعد السلوك، مطبوعة إجازة مزاولة المهنة، المعايير المهنية لمدير المدرسة، كتاب إبداعات الطلبة بعنوان "معلم في حياتي"، ومطويات وبروشرات تعريفية بهيئة تطوير مهنة التعليم، و إصدار "حصاد إلهام فلسطين الدورة الخامسة"، وهو يعنى بالمبادارت التربوية، كتيّب يحتوي على التوصيات والملخصات للأوراق العلمية التربوية التي قدمت في المؤتمر الفلسطيني الأول 20-21 شباط 2013. ثانياً: المؤتمرات والورشات والزيارات: نظمت الهيئة خلال السنوات الماضية العديد من الدورات والمؤتمرات والورشات التي شارك فيها تربويون وإعلاميون ومهتمون، على النحو الآتي: تنظيم المؤتمر الفلسطيني الأول 20-21 شباط 2013، و الملتقى الإعلامي التربوي 29-30 نيسان 2013، وسلسلة من ورش عمل لمناقشة عدد من رسائل الدكتوراة، وتنظيم ورش عمل مركزية وعلى مستوى المديريات حول المعايير المهنية للمعلمين ولمديري المدارس، وميثاق أخلاقيات المهنة وقواعد السلوك، تنظيم مؤتمر "الأبحاث العلمية"، وعرضت فيه الأبحاث الفائزة بمسابقة نظمتها الهيئة.

مركز تطوير التعليم الجامعي| جامعة الملك عبد العزيز | المملكة العربية السعودية

  1. حراج السيارات | النترا 2011 فل كامل للبيع
  2. هيئة تطوير التعليم في الرياض
  3. رئيس هيئة تطوير التعليم
  4. هيئة تطوير مهنة التعليم
  5. السفر حول العالم مجانا
  6. أفضل 5 شاليهات جدة بمسبح خاص .. بالصور والتفاصيل I أهل السعودية
  7. هيئة التعليم والتطوير

وزارة التربية والتعليم الفلسطيني > الوزارة > المجالس والهيئات > هيئة تطوير مهنة التعليم

هيئة تطوير التعليم وظائف

هيئة تطوير مهنة التعليم

هيئة التطوير والتعليم

رئيس هيئة تطوير التعليم

هيئة تطوير التعليم هي منظمة غير حكومية وغير ربحية، تعمل على تطوير مناهج دراسية خاصة للطلاب في مناطق الحروب والنزاعات، لتساعدهم على إدراك ما فاتهم من سنوات دراسية بسبب الح التطوير والتعليم التعاون مع خبراء في التنمية والتعليم، سواء في العالم العربي والمجتمع الدولي الأوسع. التعاون مع المنظمات تتعاون مع العديد من الجمعيات الخيرية والمنظمات المتخصصة في مجال التعليم. وتستند هذه المنظمات في جميع أنحاء العالم في البلدان. المؤتمرات وورش العمل تعمل هيئة تطوير التعليم على عقد مؤتمرات سنوية، لمناقشة تداعيات العملية التعليمية وبحث أفضل الطرق لدفع تلك العملية إلى الأمام. أبحاث هيئة تطوير التعليم تجري هيئة تطوير التعليم أبحاث أكاديمية وميدانية، تحدد حاجة الطلاب، والطرق المناسبة لهم لجعل العملية التعليمية أكثر كفاءة وفعّالية. الدورات التدريبية تعمل هيئة تطوير التعليم على عقد دورات تدريبية مكثفة خاصة وعامة للمعلمين الذين يعملون في المدارس السورية.

هيئة التعليم والتطوير
العاب-اسلامية-للاطفال