الدخول الى مقيم &Raquo; الدخول الي مقيم في

  1. خدمة مقيم, التسجيل في مقيم للشركات والمنشأت 0506273154
  2. الدخول الى مقام معظم

رفع كفاءة إنجاز المعاملات. توفير إجراء سريع وآمن. الدقة في الحصول على المعلومات. خدمات مقيم إصدار، أو إلغاء، أو إعادة طباعة تأشيرة الخروج والعودة، أو الخروج النهائي. إصدار، أو تجديد الإقامة. استعراض وطباعة تقارير الجوازات، والخدمات التفاعلية، والاشتراكات، والعمليات، والمدفوعات. نقل خدمات. تعديل المهنة. طباعة الإقامات. تعبئة النماذج المختلفة (تُعبئ إلكترونياً بمجرد كتابة رقم الإقامة). الباقات «مقيم» عمليات ومن خلالها تستطيع المنشأة إجراء عدد محدد من العمليات والاستعلامات مقابل اشتراك سنوي يدفع مرة واحدة، إضافة إلى رسوم خاصة بكل عملية. «مقيم» شامل ومن خلالها تستطيع المنشأة إجراء عدد لا محدود من العمليات والاستعلامات مقابل اشتراك سنوي يدفع مرة واحدة فقط. الشرائح حسب عدد المقيمين القيمة (ريال سعودي) 9-0 550 49-10 1150 99-50 1800 أسعار العمليات التفاعلية الخاصة بباقة مقيم عمليات الخدمة النقاط القيمة (ريال سعودي) إصدار الاقامة 250 50 تجديد الاقامة 375 75 إصدار تأشيرة خروج وعودة (مفردة) 250 50 إصدار تأشيرة خروج وعودة (متعددة) 375 75 إلغاء تأشيرة خروج وعودة 175 35 إصدار تأشيرة خروج نهائي 250 50 إلغاء تأشيرة خروج نهائي 175 35 نقل الخدمات 250 50 تعديل المهنة 225 45 ​خدمة تحديث معلومات 300 ​60 ​خدمة تصريح دخول المقيمين إلى مكة ​250 ​50 ​طباعة الإقامة ​75 ​15 ​الطرود البريدية ​150 ​30 ​تمديد تأشيرة الزيارة ​250 ​50 الشرائح حسب عدد المقيمين القيمة (ريال سعودي) 9-0 1100 49-10 2300 99-50 3600 199-100 5600 800-200 7550 801 فأكثر 11 ريال لكل مقيم أسعار العمليات التفاعلية الخاصة بباقة مقيم شامل ​ الخدمة ​ القيمة(ريال سعودي) ​خدمة تحديث معلومات ​60 ​خدمة تصريح دخول المقيمين إلى مكة ​50 ​طباعة الإقامة 15​ ​الطرود البريدية ​30 تمديد تأشيرة الزيارة 50​ إضافة مستخدمين للخدمة يتم تحديد نوع وعدد المستخدمين الإضافيين بحسب رغبة العميل ما لم يتجاوز عدد المستخدمين 50% من إجمالي عدد المقيمين، وتوضح التسعيرة التالية قيمة إضافة المستخدم الإضافي الواحد.

خدمة مقيم, التسجيل في مقيم للشركات والمنشأت 0506273154

الدخول الي مقيم في

قائمة المغادرين بتأشيرة خروج نهائي و معلومات التأشيرة و حالة المغادرة. قائمة بذوي السجلات غير النشطة و تشمل هذه القائمة معلومات الموظفين الاجانب الذين لم يتم تحديث بياناتهم في المديرية العامة للجوازات لمدة طويلة. قائمة الهاربين و تشمل هذه القائمة معلومات المقيمين الذين تم الابلاغ عن هربهم رسمياً في المديرية العامة للجوازات. قائمة جميع التابعين للمقيم (عائلة المقيم) تتضمن هذه القائمة أسماء التابعين وأرقام إقاماتهم و تاريخ الميلاد و صلة التابع بالمقيم. قوائم الادارة العامة للمرور قائمة المقيمين الحاملين لرخص قيادة صادرة من الادارة العامة للمرور. قائمة المقيمين الذين انتهت رخص قيادتهم. قائمة المقيمين الحاصلين على مخالفات مرورية غير مسددة مع بيان نوع المخالفة وقيمتها وتاريخ حدوثها. خدمة البحث والاستعلام تقدم هذه الخدمة إمكانية البحث عن بيانات المقيم بحسب رقم إقامته بحيث يتم تقديم البيانات الاستعلام عن معلومات تفصيلية عن المقيم (تحت كفالتك) والتي تشمل البيانات التالية: رقم الكفيل في الحاسب الآلي، اسم الكفيل، رقم الحدود، تاريخ الدخول، منفذ الدخول، اسم المقيم، الجنس، الديانة، الجنسية، المهنة، تاريخ الميلاد، مكان الميلاد، بيانات الإقامة ( رقم الإقامة /المصدر / تاريخها الإصدار/تاريخ الإنتهاء)، رقم جواز السفر، حالة المقيم (خارج/داخل المملكة)، معلومات تأشيرات السفر (نوع التأشيرة/تاريخ الإصدار /تاريخ الانتهاء)، حالة المقيم (حي/متوفى /هارب).

الدخول الى مقام معظم

الاستعلام عن معلومات عامة عن المقيم (ليس تحت كفالتك) بواسطة رقم الإقامه وتشمل هذه المعلومات: تاريخ انتهاء الاقامة، المهنة، عدد مرات نقل الكفالة وحالة المقيم (حي، متوفى، مغادر، هارب). تساهم خدمة الاستعلام هذه في التحقق من صلاحية الاقامة و حالة المقيم النظامية.

إصدار تأشيرة الخروج والعودة الإلكترونية تأشيرة الخروج والعودة الإلكترونية، أول خدمة إلكترونية تحقق الشروط الكاملة لخدمات الحكومة الإلكترونية، تم تطويرها في بيئة خدمة مقيم التي تقدمها شركة العلم لأمن المعلومات بالتعاون مع المديرية العامة للجوازات. أ كثر من ثلاثة ملايين تأشيرة خروج وعودة يتم إصدارها سنويا في مختلف مناطق المملكة، مما يعني أكثر من ثلاثة ملايين معاملة تبدأ كل واحدة منها باستمارة ورقية، وصورة شمسية، وتفويض مصدق، وإشعار سداد.. ثم تنتقل عبر المعقبين أو مكاتب الخدمات لتأخذ دورتها الرسمية في أحد فروع الجوازات، ثم تعود إلى المستفيد منها.. ما لم تتعرقل المعاملة بسبب وجود مخالفة مرورية أو نحوها. كل هذا أصبح - فعلا - من قصص الماضي، لأن إصدار تأشيرة الخروج والعودة أصبح الآن يتم خلال أقل من دقيقتين، ودون أن يغادر أحد مكانه، وأصبحت القصة الجديدة كما يلي: في الدقيقة الأولى: يقوم الموظف المفوّض بسداد رسوم المعاملة في الموقع الإلكتروني لأحد البنوك المعتمدة في الدقيقة الثانية: يقوم الموظف المفوّض بالدخول على بوابة "مقيم" على شبكة الإنترنت، وإدخال رقم المرور الخاص، وإصدار التأشيرة يقوم الموظف بطباعة التأشيرة على ورق عادي وختمها وإرفاقها بالجواز، يستلم المقيم جوازه وتأشيرته، ويتوجه إلى المطار مسافرا برعاية الله.

  • الدخول الى مقام معظم
  • عضوية الفرسان الفضية
  • اخبار الامارات اليوم
  • اكبر موقع افلام اجنبية
  • تسجيل ايميل ياهو جديد
  • تحميل كروت عمل وكروت شخصية رائعة PSD مجانا - الجزء الأول - مدونة تحميل
  • الشيخ ممدوح ابراهيم
  • مستشفى العسكري تبوك
  • ام شعفه في رمضان

خدمة النماذج الإلكترونية تساهم هذه الخدمة في السماح للمنشأة بتعبئة كافة النماذج الخاصة بالمقمين و التابعة للمديرية العامة للجوازات، تقوم المنشأة باختيار النموذج المطلوب و بإدخال رقم إقامة المقيم يقوم النظام بتعبئة النموذج من واقع سجلات المديرية العامة للجوازات، و يمكن للمنشأة بعد ذلك طباعة هذا النموذج و تسليمه للجوازات ، تشمل هذه النماذج: نموذج اصدار اقامة جديدة. نموذج تجديد إقامة. نموذج طلب تاشيرة خروج و عودة مفردة. نموذج طلب تأشيرة خروج و عودة متعددة. نموذج طلب تأشيرة خروج نهائي. خدمة القوائم تعتبر هذه الخدمة أحد أهم خدمات مقيم حيث تقوم بإطلاع إدارة شؤون الموظفين على العديد من القوائم المهمه و التي تأخذ الكثير من الوقت لإعدادها وترتيبها مع احتمالية وجود أخطاء وصعوبة في إدخال البيانات و تحديثها. تقدم هذه الخدمة قوائم للمقيمين مرتبةً حسب احتياجات إدارة شؤون الموظفين. تشمل هذه الخدمة القوائم التالية: قوائم المديرية العامة للجوازات قائمة بجميع الموظفين الاجانب. قائمة للموظفين الاجانب حديثي الدخول للمملكة لم يتم استخراج إقامات لهم بعد. قائمة المغادرين بتأشيرة خروج وعودة و معلومات التأشيرة و حالة المغادرة.

موعد-مبارة-الاهلي