موعد خطاب اردوغان

  1. أردوغان يحدّد موعد التغلب على كورونا.. والأرقام ترتفع بسرعة | حفريات

وبيّن أردوغان، أن تركيا تمتلك أكبر عدد من أسرّة العناية المركزة في العالم مقارنة بعدد السكان، وأنها قطعت شوطا كبيرا فيما يخص إنتاج أجهزة التنفس. وأكد أن تركيا لديها قوة وإمكانية للتغلب على فيروس كورونا، وشعبها يمتلك فطنة لتنفيذ التدابير بدقة. وتابع: "نهدف لكسر سلسلة انتقال الفيروس في أقرب وقت بتدابير تغطي جميع مجالات الحياة". وأضاف: "سنلتزم بقاعدة الحجر الصحي لمدة 14 يوما، بالنسبة إلى استدعاء وتسريح أفراد الجيش". ولفت إلى أن تركيا حققت أفضلية عبر اتخاذ الاحتياطات منذ الأيام الأولى من ظهور كورونا، مؤكدا أن كافة اختبارات الفيروس توفر بشكل مجاني في البلاد، بالتزامن مع استيراد أدوات فحص للكشف عن أكبر عدد ممكن يوميا. وأكد أردوغان، أن أول قسم من الأدوية لمعالجة مرضى الفيروس وصلت، وباشر الأطباء تقديمها للمرضى. وأشار إلى أن اجتماع الحكومة من الآن فصاعدا سيتم عبر دائرة تلفزيونية. وشدد أردوغان، على أن تركيا نفذت وستنفذ العديد من التدابير الاقتصادية التي تركز على حماية العمالة، وتغطي جميع القطاعات. واستذكر إطلاق تركيا حزمة جديدة من التدابير لمواجهة كورونا تحمل اسم "درع الاستقرار الاقتصادي"، وخصصت لها 100 مليار ليرة (قرابة 15.

أردوغان يحدّد موعد التغلب على كورونا.. والأرقام ترتفع بسرعة | حفريات

  • رغم وعيد واشنطن.. أردوغان يكشف موعد تسلم منظومة أس 400 الروسية
  • موقع سبيد لقياس
  • مصنع السكر جازان
  • تأجيل معرض الرياض الدولي للكتاب | الشرق الأوسط
  • سيارات شيري
  • موعد خطاب اردوغان 2019
  • وظائف القطيف سيتي مول
  • موعد خطاب اردوغان اليوم
  • موعد خطاب اردوغان الاخيرة
موعد خطاب اردوغان الاخيرة

5 مليار دولار). ولفت إلى تقديم موعد صرف إكرامية عيد الفطر التي يتم منحها للمتقاعدين إلى مطلع أبريل/ نيسان المقبل. وتابع: "من أجل حماية العمالة، قمنا بتسهيل شروط العمل لوقت قصير. نقدم 1000 ليرة (نحو 160 دولارا) دعما نقديا لمليوني أسرة منخفضة الدخل". وأكد أردوغان، أن استمرار الإنتاج والصادرات أولوية مهمة، مضيفا: "لهذا الغرض نفذنا أيضا إجراءات من شأنها تسهيل عمل الصناعيين والمصدرين". وأوضح أن إجمالي عدد وفيات كورونا في تركيا بلغ 92، والإصابات 5 آلاف و698، فيما تماثل 42 مصابا للشفاء. وتمنى أردوغان، الرحمة من الله لضحايا الفيروس، وقدم التعازي لذويهم. الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

موعد خطاب اردوغان اليوم

10 Mar الرئيس أردوغان يتسلم أوراق اعتماد السفير البرازيلي الجديد لدى تركيا تسلم رئيس الجمهورية السيد رجب طيب أردوغان، في المجمع الرئاسي، نسخة من أوراق اعتماد "كارلوس مارتينز سيجليا" السفير البرازيلي الجديد لدى تركيا. الرئيس أردوغان يتسلم أوراق اعتماد سفير مولدوفا الجديد لدى تركيا تسلم رئيس الجمهورية السيد رجب طيب أردوغان، في المجمع الرئاسي، نسخة من أوراق اعتماد "ديمتري كروتور " سفير مولدوفا الجديد لدى تركيا. الرئيس أردوغان يتسلم أوراق اعتماد السفير الألباني الجديد لدى تركيا تسلم رئيس الجمهورية السيد رجب طيب أردوغان، في المجمع الرئاسي، نسخة من أوراق اعتماد "كاستريوت روبو" السفير الألباني الجديد لدى تركيا. 4 Mar الرئيس أردوغان يستقبل المندوبة الدائمة للولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة في المجمع الرئاسي استقبل رئيس الجمهورية السيد رجب طيب أردوغان، المندوبة الدائمة للولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة "كيلي كرافت"، وذلك في المجمع الرئاسي في العاصمة أنقرة. 3 Mar الرئيس أردوغان يستقبل وزير الخارجية البريطاني في المجمع الرئاسي استقبل رئيس الجمهورية السيد رجب طيب أردوغان، وزير الخارجية البريطاني "دومينيك راب"، وذلك في المجمع الرئاسي بالعاصمة أنقرة.

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لقناة "إن تي في" التركية اليوم الأحد إنه يتوقع بدء وصول منظومة أس 400 الصاروخية الدفاعية الروسية إلى تركيا في النصف الأول من يوليو/تموز المقبل. ونسبت القناة إلى أردوغان قوله للصحفيين على متن طائرته أثناء عودته من زيارة إلى طاجيكستان "بحثنا موضوع أس 400 مع روسيا، قضية أس 400 محسومة بالفعل، أعتقد أن المنظومة ستبدأ في الوصول في النصف الأول من يوليو/تموز". ومن المقرر أن يؤجج هذا التطور التوتر مع الولايات المتحدة شريكة تركيا في حلف شمال الأطلسي التي تنتقد باستمرار عزم تركيا حيازة المنظومة الروسية. وكان أردوغان قال قبل أيام إن بلاده حسمت موضوع صفقة شراء منظومة الدفاع الصاروخية الروسية الصنع "أس 400"، وإنها ستتسلمها الشهر المقبل. وأضاف أردوغان في كلمة له في وقت سابق خلال اجتماع بالمقر الرئيسي لحزب العدالة والتنمية في العاصمة أنقرة "لن أقول إن تركيا ستأخذ منظومة الدفاع أس 400، هي أخذتها، وأنهينا هذا الأمر". وتابع "وقعنا صفقة شراء هذه المنظومة بعد أخذ تعهد بالإنتاج المشترك إلى جانب سعرها المناسب"، وأكد أن تسليمها لتركيا سيتم في يوليو/تموز المقبل. وقال إنها منظومة دفاعية وليست هجومية، وإن تركيا لن تسأل أحدا حينما ترغب باتخاذ تدابيرها المطلوبة من أجل الدفاع.

العنوان لرئاسة الجمهورية التركية Cumhurbaşkanlığı Külliyesi 06560 Beştepe - Ankara Turkey Tel: 0 (312) 525 55 55 Fax: 0 (312) 525 58 31

  1. تاريخ جازان قبل الحكم السعودية
  2. استثناء الفلسطينيين من الرسوم
  3. استعلام عن صلاحية زيارة
  4. سيارة ابيزا
جدول-اميال-الفرسان