روف داونتاون دبي

  1. قناة دبي اون لاين
  2. لايم كرايم في دبي
  3. معرض التكنولوجيا دبي
  4. خارطة دبي
  5. الاقامة وشؤون الاجانب دبي

عندما يتعلق الأمر بالتسوق وتناول الطعام، يوفر المطار مجموعة متنوعة من مناطق التسوق وأكبر منطقة سوق حرة في العالم، وتقدم السوق الحرة الكثير من خيارات التسوق حيث يمكنك شراء مجموعة متنوعة من السلع. إلى جانب ذلك، سوف تجد الكثير من الخيارات المحلية و الاوروبية ومطاعم الوجبات السريعة. مواصلات في دبي هناك العديد من الطرق للوصول من مطار دبي إلى المدينة. يمكنك اختيار حافلة من الخارج عبر الطريق في مبنى ركاب 3 وتكلفتها بين 3. 07 درهم و 8. 18 درهم أو تاخذ سيارة أجرة حيث أن متوسط الأمتار يبدأ من 25. 56 درهم أو ببساطة يمكنك استئجار سيارة. أشياء يمكن ممارستها في دبي تجذب دبي السياح بعالم مليء بالمعالم السياحية والهندسة المعمارية المذهلة، ويمكننا تقسيمها إلى فئتين، فى دبي القديمة لدينا متحف دبي ومسجد الجميرا. في دبي الحديثة ، برج خليفة، جزر النخيل، دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات، البستكية كوارتر وخور دبي. وعلاوة على ذلك ، إذا كنت تبحث عن تجربة تناول الطعام الفاخرة أو طعام رخيص، فان دبي هي تجربة متعددة الثقافات تضم أكثر من 600 مطعم فاخر يمكنك الاختيار من بينها. إذا كنت من محبي التسوق، فإن دبي هي الخيار الأمثل لأنها موطن أكبر مراكز التسوق في العالم، مثل دبي مول ، دبي اوتلت مول، دبي مارينا مول، سيتي سنتر ديرة، ابن بطوطة مول، دبي فستيفال سيتي مول ومول الإمارات.

قناة دبي اون لاين

موفنبيك دبي

لايم كرايم في دبي

يقع مشروع "دبي هيلز استيت" على مفترق طرق الخيل وأم سقيم وعلى بعد 15 دقيقة فقط من "سيتي ووك". يمتد المشروع على مساحة 100 مليون قدم مربعة، ويحيط بملعب جولف يضم 18 حفرة. ويستوعب هذا المشروع الجديد 150 ألف شخص وأكثر من 30 ألفاً من الشقق ومنازل التاونهاوس والفلل إلى جانب مساحة مخصصة للمكاتب. ويتيح "دبي هيلز مول" فرصة أمام المقيمين للتسوق على امتداد مساحته البالغة 2 مليون قدم مربعة، والاستفادة من مرافق الرعاية الصحية والتعليمية ومجموعة واسعة المطاعم والمقاهي المتاحة بمتناول أيديهم. دي إكس بي إنترتينمنتس دي إكس بي إنترتينمنتس تمتلك "مراس" 52٪ من أسهم "دي إكس بي إنترتينمنتس ش. م. ع" المدرجة في سوق دبي المالي، والتي تتخذ من دبي مقراً لها والمالكة لـ "دبي باركس آند ريزورتس" وجهة الترفيه المتكاملة والأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط. فنادق روڤ "فنادق روڤ" هي علامة فندقية تعكس نبض الحداثة في دبي، وهي مشروع مشترك بين "إعمار العقارية" و"مِراس" وتضم ستة مواقع في دبي: روڤ داونتاون، روڤ مدينة دبي الطبية، روڤ سيتي سنتر، روف تريد سنتر، روف دبي مارينا، روڤ في "دبي باركس آند ريزورتس" وفندقان قيد التطوير في "لا مير" و"سيتي ووك".

معرض التكنولوجيا دبي

خارطة دبي

5 ميلا جنوب شرق البلاد والتي تعتبر المحور الرئيسي لشركة طيران الإمارات. كما يُظهر أيضًا أعلى كمية نقل حيث يوجد بها الكثير من الرحلات الجوية المباشرة من وإلى المدن الرئيسية في جميع أنحاء العالم. المطار لديه 3 بوابات، خارج بوابة 1 و 3 سوف تجد موقف للحافلات، بينما تقع بوابة رقم 2 على الجانب الآخر من مدارج المطار المرافق المتوفرة في مطار دبي يوفر المطار الكثير من المرافق للمسافرين حيث تتوفر خدمة الواي فاي المجانية عبر المطار، ومحطات شحن الهواتف المحمولة، والعديد من مكاتب صرف العملات وماكينات الصراف الآلي في جميع البوابات. كما تتوفر مرافق العناية بالأطفال ومنطقة لعب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تدليل نفسك حيث أن يوجد حمام سباحة وجاكوزي، وغرفة بخار، وصالة ألعاب رياضية في النادي الصحي. المطار لا يسمح بالتدخين في الأماكن العامة، ومع ذلك، هناك غرف التدخين المغلقة. إلى جانب ذلك، أثناء أنتظار رحلتك، يمكنك الراحة والانتعاش في أحد صالات المطار حيث يمكنك الاستحمام، والاسترخاء على كراسي المساج المريحة أو الاستمتاع ببوفيه الوجبات الساخنة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في اللحاق بالنوم، التوجه إلى "سنوز كيوب"، الذي يتقاضى بالساعة ويحتوي على تلفزيون وواي فاي وموسيقى وأسرّة مريحة.

الاقامة وشؤون الاجانب دبي

هذا الموقع الإلكتروني يستخدم ملفات تعريف الإرتباط (الكوكيز) لضمان تحقيق تجربة متميزة وتقديم محتوى ملائم. إن استمراركم في تصفح هذا الموقع يعني الموافقة على استخدام ملفات تعريف الإرتباط. للمزيد من المعلومات يرجي الرجوع إلى سياسة حماية الخصوصية. أحكام الخصوصيـة اداة العثور على المتاجر جديدنا الترفيه كل ما هو شهي أناقة، أزياء، جمال، ونمط حياة عصري أناقة، أزياء، جمال، ونمط حياة عصري

9 كم 22 الخط الأزرق مطار دبي الدولي – مطار آل مكتوم الدولي تجميد مرحلة البناء 47, 0 كم 18–20 الخط البنفسجي مخطط 49, 0 كم 8 المجموع: 166 كم 77 قائمة المحطات [ عدل] محطة قطار المنطقة الحرة ميناء جبل علي (يناير 2008) محطة ساحة الاتحاد ظهراً تم تصميم محطات مترو دبي مع موضوع المياه والحياة البحرية. على سبيل المثال محطة مستوحاة من الهندسة المعمارية بحر قذيفة الشكل، ويفضل لأسطح سلسة، وعلى ضوء ظهور الانطباع. تصميم هذا الموضوع وسوف يمتد ليشمل القطارات على ضوء أزرق سوف تهيمن على رسم المخططات. الخط الأحمر (محطات مختارة): محطة ميناء جبل علي محطة الجامعة الأمريكية في دبي محطة مدينة دبي الإنترنت محطة سوق النخيل محطة برج دبي محطة المدينة المالية محطة أبراج الإمارات محطة مركز التجارة العالمي محطة مركز برجمان التجاري محطة ساحة الأتحاد محطة الراشدية محطة المبنى 1 مطار دبي الدولي محطة المبنى 3 مطار دبي الدولي محطة مقر الإمارات محطة الراشدية محطة برجمان الخط الأخضر (محطات مختارة): محطة جداف محطة مدينة الرعاية الصحية محطة عود ميثاء محطة ساحة الاتحاد محطة المنطقة الحرة بالمطار محطة القصيص محطة دبي فيستيفال سيتي القطارات [ عدل] أول مترو في دبي سنة 2008.

  1. السفارة الروسية في دبي
  2. براشوت دبي
  3. عطور ميني بالجمله دبي
  4. برامج تلفزيون دبي
  5. القهوة باللغة
  6. دبي الرياضيه
  7. بنك دبي الاسلامي
  8. مترو دبي - ويكيبيديا
  9. دبي ريسنج
شيخ-قبيلة-حرب