الماجستير المهني التربوي

طريقة التقديم: - من خلال الرابط التالي خلال الفترة الموضحة أعلاه: لمزيد من المعلومات: اضغط هنا

برنامج الدراسات العليا التربوية | جامعة الملك عبد العزيز | المملكة العربية السعودية

4) يحتسب للقبول (30%) من اختبار القدرات العامة للجامعيين. كلية التمريض القسم التخصص الرسوم الدرجة الأعداد آلية القبول والشروط طلاب طالبات تمريض الامومة والطفولة تمريض صحة الأم (بالمقررات والمشروع) 100000 ماجستير - متاح أ - شروط القبول: أن لا يقل تقدير المتقدم في مرحلة البكالوريوس عن تقدير (جيد مرتفع). 2) حصول المتقدم على اختبار القدرات العامة للجامعيين (حسب الدرجة الأعلى). 3) حصول 5. 0) أو مايعادلها ، في البرامج التي تدرس باللغة الإنجليزية. ب - آلية القبول: 1) يحتسب للقبول في البرنامج (50%) من المعدل التراكمي. 2) يحتسب للقبول (30%) من اختبار القدرات العامة للجامعيين. 3) يحتسب للقبول (20%) من الاختبار المعد بالقسم.

صورة من نتيجة اختبار القدرات العامة للجامعيين. صورة من نتيجة اختبار اللغة الانجليزية الايلتس درجة (IELTS 5. 0) أو مايعادلها، وذلك في البرامج التي سوف يتم تدريسها باللغة الإنجليزية (كما هو موضح أمام كل تخصص). صورة من وثيقة الدبلوم الترب وي للمتقدمين على كلية التربية في الأقسام التي تشترط ذلك (كما هو موضح أمام كل تخصص). ملحوظات عامة للمتقدمين: يتم القبول النهائي بعد إتمام عملية السداد للرسوم الدراسية. لا يحق للطالب الالتحاق في برنامجين مختلفين للدراسات العليا في وقت واحد. يكون التقديم للقبول في الدراسات العليا للمتخرجين الحاصلين على وثيقة التخرج وللمتوقع تخرجهم وتم رصد جميع درجاتهم، وحصلوا على المعدل النهائي. تكون الدراسة بأحد الأسلوبين: إما المقررات الدراسية والمشروع البحثي، أو المقررات الدراسية والرسالة، حسب ما يحدده القسم العلمي. المدة الزمنية لإتمام درجة الماجستير من (4) فصول دراسية إلى (8) فصول دراسية، ولدرجة الدكتوراه من (6) فصول دراسية إلى (10) فصول دراسية، ما لم يتخللها حذف أو تأجيل. التخصصات المتاحة كلية الآداب والعلوم الإنسانية القسم التخصص الرسوم الدرجة الأعداد آلية القبول والشروط طلاب طالبات الدراسات الإسلامية (بالمقررات والمشروع) الدراسات العقدية والفكرية المعاصرة 36000 ماجستير متاح متاح أ - شروط القبول: أن لا يقل تقدير المتقدم في مرحلة البكالوريوس عن تقدير (جيد مرتفع).

تعلن جامعة طيبة عن اعادة فتح باب القبول لبرامج الدراسات العليا الماجستير والدكتوراه للسعوديين وغيرهم ​ تعلن جامعة طيبة ممثلة بعمادة الدراسات العليا بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر عن اعادة فتح القبول لبرامج الدراسات العليا (الماجستير/الدكتوراه) مدفوعة (برسوم دراسية)، للعام الجامعي 1441هـ. بداية التقديم: 24 شعبان 1440هـ نهاية التقديم: 6 رمضان 1440هـ وترحب العمادة بجميع من لدية الرغبة بالتقدم من خلال البوابة الإلكترونية للجامعة والاطلاع على كافة التخصصات المتاحة والشروط للبرامج المتاحة ورفع كافة المستندات المطلوبة خلال المدة المحددة للتقديم علماً بأن التقديم متاح لمن لم يسبق له التقديم، والذين سبق لهم التقديم ولم يتمكنوا من ارفاق المستندات المطلوبة. وكذلك يمكن للمتقدمين الذين سبق لهم تحميل مستنداتهم الدخول على الموقع وإضافة أي مستندات جديده إن وجد). المستندات المطلوبة صورة من وثيقة التخرج (أو إفادة بالحالة الدراسية للمتوقع تخرجهم). صورة من السجل الأكاديمي (كشف الدرجات). صورة توصيتين علميتين مختومة من القسم أو الكلية. صورة من الهوية الوطنية أو سجل الأسرة (صورة الاقامة أو الجواز لغير السعوديين).

القبول بقسم الدراسات الإسلامية والدراسات القرآنية لحاملي درجة البكالوريوس في تخصصات الشريعة، والدراسات الإسلامية، والحديث وعلومه، والعقيدة، والثقافة الإسلامية، والدعوة وأصول الدين، والفقه وأصوله، والقضاء، والحقوق، والتفسير وعلوم القرآن. حصول المتقدم على اختبار القدرات العامة للجامعيين (حسب الدرجة الأعلى). القبول في قسم الاستشراق متاح لحاملي درجة البكالوريوس في جميع التخصصات. ب - آلية القبول: 1) يحتسب للقبول في البرنامج (50%) من المعدل التراكمي. 2) يحتسب للقبول (30%) من اختبار القدرات العامة للجامعيين. 3) يحتسب للقبول (20%) من الاختبار المعد بالقسم. الحديث وعلومه 36000 ماجستير متاح متاح الفقه 36000 ماجستير متاح متاح الدعوة 36000 ماجستير متاح متاح الثقافة الإسلامية 36000 ماجستير متاح متاح الدراسات القرآنية (بالمقررات والمشروع) التفسير وعلوم القرآن 36000 ماجستير متاح متاح القراءات 36000 ماجستير متاح متاح الاستشراق (بالمقررات والمشروع) الدراسات الإسلامية عند المستشرقين 36000 ماجستير متاح متاح اللغة العربية (بالمقررات والمشروع) الدراسات اللغوية 36000 ماجستير متاح متاح أ - شروط القبول: أن لا يقل تقدير المتقدم في مرحلة البكالوريوس عن تقدير (جيد مرتفع).

  1. الرد على الشريف حاتم العوني
  2. عروض باقة فرندي – فيرجن موبايل السعودية
  3. تحدي 90 يوم
  4. انطلاق فعاليات اسبوع المرور الخليجي الـ"32" غداً الاحد | AETOS Wire
  5. دردشة عشوائية متعددة
  6. Investing.com - (USD ILS) دولار أمريكي شيكل اسرائيلي محول العملات لـ
  7. الماجستير المهني التربوي
  8. ماجستير مهني تربوي جامعة الملك عبدالعزيز
  9. كروت مواليد بنات
  10. أغلى أنواع السمك - سطور
  11. ماجستير المهني التربوي
  12. الماجستير المهني التربوي جامعة الملك سعود
الماجستير المهني التربوي جامعة جدة
جدول-اميال-الفرسان