سعر فورد اكسبلورر اكسسوارات 2017 &Raquo; شاهد فورد اكسبلورر Xlt 2017 بالرزمة الرياضية - المرسال

  1. فورد تستعرض تفاصيل سيارة إكسبلورر المحدثة - RT Arabic

ظهرت سيارة فورد اكسبلورر XLT سبورت 2017 على الشبكة العنكبوتية، قبل أن تطل علينا بشكل رسمي يوم السبت القادم ضمن فعاليات معرض شيكاغو للسيارات إن شاء الله. تعتبر هذه السيارة نسخة رياضية من طراز فورد اكسبلورر ، وتقع بين نسختي اكسبلورر XLT و اكسلبورر ليمتد، وتتميز بحصولها على تعديلات خارجية بسيطة مع لمسات من من لون ماغنيتيك غراي على الشبك الأمامي، والمرايا، والباب الخلفي. كما تم تزويد سيارة فورد اكسبلورر XLT بكسوة من خشب الأبنوس الأسود للهيكل، وقضبان للسقف، وإطارات معدنية قياس 20 إنش بلون ماغنيتيك غراي، و=من التغييرات الخارجية نرى كلمة Explorer على غطاء محرك السيارة. ويستمر التصميم الراقي في المقصورة حيث أضاف المصممين مقاعد بلونين هما لون دارك إيرث غراي و دارك إيرث غراي ميكو، كما نرى تطريزات متباينة وغيرها من اللمسات الخاصة. بما أن هذه السيارة الجديدة تعتمد على فورد اكسبلورر XLT، فتأتي مجهزة بشكل جيد مع مقعد سائق بعشر وضعيات للجلوس، ونظام SYNC 3 للمعلومات والترفيه. وتعتمد اكسبلورر XLT سبورت 2017 على محرك V6 سعة 3. 5 لتر يولد قوة 290 حصان و 345 نيوتن. متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات يمكن أن يوصل الطاقة عبر نظام دفع رباعي اختياري.

فورد تستعرض تفاصيل سيارة إكسبلورر المحدثة - RT Arabic

758K Want to watch this again later? Sign in to add this video to a playlist. Sign in Like this video? Sign in to make your opinion count. Don't like this video? Published on Apr 7, 2016 ياسادة ياكرام اسمحوا لي ان اهديكم تجربة فورد اكسبلورر ٢٠١٦ ليميتيد دبي حسن كتبي للتصويت علي جائزة اافضل صحافي سيارات Ford Explorer limited 2016 review by Hasan Kutbi

تريد نشر صور سيارتك او سيارات من العالم في موقع بانيت في زاوية السيارات او زاوية "سيارتي" ابعث الصور على البريد الالكتروني التالي:

سعر فورد اكسبلورر اكسسوارات 2015 cpanel

نال الجيل الجديد من "فورد اكسبلورر" العديد من الجوائز على مستوى العالم العربي أو العالم من حيث كونه من أفضل السيارات المتعددة الاستعمالات "أس يو في" ويعود ذلك الى جمال التصميم الذي يتمتع به وأداءه الجيد وصيته الغني عن التعريف. وفي عام 2016 طالت التعديلات الجيل الحالي من فورد اكسبلورر والذي تم اطلاقه منذ عام 2011 وقد طالت التعديلات التصميم الخارجي والناحية المكيانيكية. يتشارك "فورد اكسبلورر" مع سيارة فورد توروس السيدان الغنية بعوامل السلامة والفخامة بعدة خصائص. ولكن بالطبع مع اضافة قدرات العبور على الطرقات الوعرة. فالقاعدة السفلية ل "فورد اكسبلورر" تعود الى سيارة توروس ولكن مع تعديل كبير في نظام التعليق لملائمة جميع أنواع الطرقات. أما الهدف من ذلك فيعود الى تعزيز راحة الجلوس على الطرقات العادية المعبدة. من حيث التصميم يعتبر "فورد اكسبلورر" جريء الخطوط ويتمتع بانسيابية عالية جدا شبيهة بانسيابية السيارات الرياضية كما وتعتبر خطوط الهيكل الخارجي جميلة وحضوره ملفت جدا على الطريق. الواجهة الامامية الملفتة بالفعل تتميز بفتحات التهوئة الكثيرة وبالشبك الأمامي الواسع بخطوطه الثلاثة العريضة والذي يجمع بين المصابيح الأمامية الجريئة والعصرية.

  • ‫تجربة فورد اكسبلورر ٢٠١٦ ليميتيد دبي حسن كتبي‬‎ - YouTube
  • اسماء بنك العقاري الجديده
  • حراج اكسبلورر 2017 | موقع سيارة
  • سعر فورد اكسبلورر اكسسوارات 2012 relatif
  • كم سعر فورد اكسبلورر اكسسوارات 2017
  1. التطوع في الحرم النبوي صور
العاب-اسلامية-للاطفال