مواقع شراء كتب

كما يتيح عدة وسائل للدفع منها الدفع عند الإستلام. الموقع سهل الإستخدام فيكفي أن تقوم بتسجيل حساب عبر البريد الالكتروني او عبر الفيسبوك ثم تختار ما تريد من الكتب و تنتقل إلى ملئ بيانات الشحن و اختيار وسيلة الدفع و من ثم اكمال الطلب. كثيرا ما يمنح الموقع كوبونات خصم للحرفاء لذا لا تضيع فرصتك في الاستفادة من الخصومات الرائعة التي يقدمها الموقع. رابط موقع جملون: اضغط هنا 2. موقع سوق. كوم طبعا موقع سوق. كوم غني عن التعريف فهو يعتبر من أكبر مواقع التحارة الالكترونية في الوطن العربي. ولكن ما لا يعلمه الجميع هو أن موقع سوق. كوم لديه قسم لبيع الكتب. يوفر اشهر الكتب العربية و الانجليزية. كما يتيح خيار الدفع عند الإستلام بجانب العديد من خيارات الدفع الأخرى مثل البطاقة البنكية. 3. موقع امازون موقع أمازون رائد التجارة العالمية كانت بداياته في بيع الكتب. ثم تطور إلى النسخة التي نراه عليها اليوم. أصبح يبيع كل شيء دون إستثناء. لكن لا يزال متجر الكتب على أمازون غني جدا و مليء بعدد هائل من عناوين الكتب. يكفي فقط أن تبحث عن العنوان الذي تريده و حتما ستجده متوفرا على متجر أمازون. 4. موقع نيل و فرات موقع نيل وفرات تأسس سنة 1998 في بيروت.

مواقع تنزيل كتب

- يمكنك معرفة كافة المعلومات حول كل كتاب ومتابعة أبرز التعليقات والتقييمات لمن قرأ هذا الكتاب قبلك، كما ستجد على المنصة الكثير من التصنيفات التي تستطيع بها ترتيب النتائج المعروضة حسب المجال أو المؤلف أو درجة التقييم، كما ستجد الكتاب متوفر بأكثر من نسخة لتناسب كافة الأذواق مع عروض وخصومات دائمة على الكتب المعروضة. * للدخول إلى موقع أمازون كيندل اضغط هنا

مواقع كتب طبية مجانية

مواقع كتب انجليزية

1- شراء الكتب من موقع جملون Jamalon - سنبدأ معكم هذا الموقع بأكبر متجر كتب على الإنترنت وهو موقع جملون، هذا الموقع يضم حوالي عشرة ملايين كتاب عربي وأجنبي في كافة المجالات، وهو يجب أن يكون خيارك الأول إذا كنت تبحث عن اقتناء روايات وكتب عبر الإنترنت، حيث يوفر الموقع الكثير من الخدمات للمستخدمين فيمكنك اختيار كتاب أو أكثر عبر الموقع ثم شراءه وطلب شحنه إلى منزلك. - كما ستحصل على شحن مجاني إذا كانت تكلفة مشترياتك أكثر من 20$ ويوفر الموقع طرق دفع كثيرة مثل كاش يو وبايبال وفيزا وأيضًا يوجد خيار الدفع عند الاستلام، المميز في الموقع أنه يوفر أسبوعيًا عروض تخفيض على الكتب قد تصل إلى 70% على سعر الكتاب، كما ستجد على الموقع قائمة بأكثر الكتب مبيعًا وستجد ما تريد من الكتب العربية والأجنبية متاح على الموقع، فهو أفضل موقع في هذا المجال وننصح بالشراء منه. * للدخول إلى موقع جملون اضغط هنا 2- موقع ورقات Warqat لشراء الكتب أونلاين - موقع ورقات من المواقع الجيدة أيضًا التي يمكن الاعتماد عليها في اقتناء الكتب عبر الإنترنت ، الموقع يوفر الكثير من الكتب التي يمكنك الحصول عليها في أي مجال، ولكن ما يعيب الموقع أنه لا يوفر الشحن سوى لدول الخليج فقط فإذا كنت موجود في دولة غير خليجية فلن تستطيع الاستفادة من الموقع.

مواقع شراء عبر الانترنت من امريكا

مواقع شراء السيارات من امريكا

- يمكنك تصفح المتجر لمشاهدة أحدث الكتب المضافة أو مشاهدة أحدث العروض أو يمكنك البحث عن كتاب معين تريد اقتناءه، وسيوفر لك الموقع كافة المعلومات حول الكتاب ونبذة مختصرة عن القصة أو الهدف من الكتاب، الموقع يوفر طرق سداد متعددة منها الدفع عند الاستلام، فهو من المواقع الجيدة التي يمكنك استخدامها. * للدخول إلى موقع ورقات اضغط هنا 3- موقع كتبي Kotobi لشراء الكتب الإلكترونية - يوفر لك موقع كتبي تجربة فريدة مختلفة عن المواقع الأخرى في هذا المجال، فهذا الموقع والذي تدعمه شركة فودافون يعمل بنظام آخر وهو قراءة الكتب بشكل إلكتروني مثل كتب PDF بعد شراءها من المتجر، كل ما عليك فعله هو تصفح الموقع الذي لا يوفر الكتب فقط وإنما يوفر لك إمكانية اقتناء الصحف اليومية والمجلات الإسبوعية والشهرية وأحدث الكتب والروايات التي تم نشرها. - بعد اختيارك لكتاب أو مجلة تريد قرائتها كل ما عليك فعله هو شراء الكتاب وسيتم إضافته إلى مكتبتك الخاصة على تطبيق يوفره الموقع لهواتف الآيفون والأندرويد بحيث تستطيع الاستمتاع بالقراءة في أي وقت ومن أي مكان، كما يوفر الموقع مجموعة كبيرة من الكتب المجانية التي تستطيع إضافتها للتطبيق وقرائتها بكل سهولة وبدون مقابل.

مواقع شراء الذهب اون لاين

مواقع كتب طبية مجانية
  • منتديات زراعية
  • مواقع شراء مكياج
  • مواقع شراء فيزا
  • مواقع تحميل كتب مجانا
  1. وظائف عسكريه للنساء 1438
  2. تذاكر الهلال والاهلي
  3. نموذج عمل cv
  4. خطة النشاط المدرسي 1438
  5. اجازة المعلمين ١٤٤٠
موعد-مبارة-الاهلي