الملك سلمان الأشقاء

  1. مساعدات طبية من مركز الملك سلمان لليمن لمواجهة كورونا

العلاج الطبيعي يعتبر العلاج الطبيعي من التخصصات الهامة في النظام الصحي العالمي كما أنه يستهدف تعزيز الصحة العامة والاستقلالية لدى الأفراد. ماذا عن اليوم العالمي للعلاج الطبيعي؟ قالت "د. العنود الرشيد" أخصائية العلاج الطبيعي. انطلقت بداية اليوم العالمي للعلاج الطبيعي عام 1996 قبل 22 عام من العام ولكن يتم الاحتفال به في السعودية منذ 18 عام. يعتبر هذا اليوم يوم توعوي في المقام الأول من حيث النشاطات البدنية وتأثيرها على الفرد حيث يكون في هذا اليوم محاضرات وكتيبات توعوية تُوجه للمجتمع وللأفراد لمعرفة دور النشاط البدني وتأثيره نفسيا على المريض. ما هو العلاج الطبيعي كتخصص ومهنة؟ يعتبر العلاج الطبيعي هو تخصص طبي مستقل يهدف إلى علاج المرضى بطرق مختلفة دون تدخل جراحي أو تدخل دوائي كيميائي ولكن يتم فقط عن طريق النشاط البدني والحركي أو عن طريق الأجهزة الكهربائية أو يدويا في بعض الأوقات. وأضافت " العنود الرشيد" تعتبر التوعية بالنشاط البدني وتأثيره في المملكة متدني لدرجة كبيرة حيث أن المملكة العربية السعودية هي سادس دولة في العالم تعاني من الخمول وهي التي يتمثل ثلثي سكانها من الشباب مما يعتبر له الأثر السيء في الإصابة بأمراض القلب والسكر في المستقبل بجانب الضغط ومرض الخرف.

مساعدات طبية من مركز الملك سلمان لليمن لمواجهة كورونا

كنب متصل مودرن
  • وظائف من المنزل في السعودية - وظائف عن بعد
  • تحميل تسجيل
  • اسماء المعفيين من بنك التسليف 1438
  • بكيني صور
  • عروض الفالح 2013 relatif
  • اهلآ بك uo60: تهكير قراند سوني 4
  • استعلام الضمان الاجتماعي بالسجل المدني موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية: الاستعلام عن المساعدة المقطوعة - نجوم مصرية
  • لوحات تشكيلية عربية
  • تحميل قراند 2 على الكمبيوتر سيارات سعوديه
  • اخوان الملك سلمان الاشقاء
اخوان الملك سلمان الاشقاء

آخر تحديث: الخميس 14 رمضان 1441 هـ - 07 مايو 2020 KSA 18:30 - GMT 15:30 تارخ النشر: الخميس 14 رمضان 1441 هـ - 07 مايو 2020 KSA 17:19 - GMT 14:19 دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت، جنوبي شرق اليمن، تسليم الدفعة الأولى من المساعدات الطبية المقدمة لليمن لمكافحة فيروس كورونا المستجد. واشتملت الدفعة الأولى التي تم تسليمها، الأربعاء، للبرنامج الوطني للإمداد الدوائي التابع لوزارة الصحة اليمنية، على الاحتياجات الهامة من أدوات الحماية والملابس الواقية وأجهزة الكشف على المرضى واللوازم المخبرية إضافة إلى الأدوية والقساطر الوريدية والكمامات وأسرّة المرضى، بهدف دعم وتحسين قدرات مواجهة تفشي فيروس كورونا في اليمن. وثمن وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، جهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في دعم جهود الحكومة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، منوها بتسليم الدفعة الأولى من المساعدات الطبية لمدينة سيئون لرفع كفاءة الأجهزة الصحية للتعامل مع الوباء وتقديم الرعاية الطبية للمصابين. وأضاف الإرياني: "في الوقت الذي يتقاعس فيه العالم عن أداء دوره الإنساني والأخلاقي ومساندة اليمن لمواجهة الوباء في ظل انهيار القطاع الصحي جراء الحرب التي فجرها الانقلاب الحوثي، يبادر الأشقاء في السعودية بتقديم هذا الدعم امتدادا لمواقفهم الأخوية الصادقة في دعم الشعب اليمني لمواجهة كافة التحديات".

  1. زواج جزائري
موعد-مبارة-الاهلي