مكتب الجمعان للاستشارات الهندسية

وبارك المهندس عبدالله ناصر بن جمعان المدير العام لمكتب الجمعان للاستشارات الهندسية لشركة علي الفوزان وأولاده العقارية هذا النجاح مثمنا مساهمات الشركة في تطوير السوق العقاري في المملكة وقدرتها على تحقيق إضافات متميزة لهذا السوق من خلال تطوير هكذا مشروعات تسهم في تحقيق التنمية الوطنية متمنيا أن تواصل شركة علي الفوزان تميزها وتفوقها وريادتها في سوق العقار بالمملكة. ومن جانبه أضاف المهندس محمد النحاس المدير التنفيذي لمكتب عبدالله ناصر بن جمعان للاستشارات الهندسية أنه فخور بالعمل في هذا المشروع إلى جانب شركة علي الفوزان وأولاده للعقارات كونه يمثل إضافة حيوية ونقلة على صعيد التطوير العقاري الصناعي وقد بدا هذا واضحاً من خلال كم الزيارات الكبير الذي شهده جناح المشروع في المعرض ويسعدني أن أتقدم بخالص التهاني والتبريكات لشركة علي الفوزان وأولاده على هذا التفوق متمنيا لهم مزيدا من النجاح والتوفيق فيما يحقق لهم الريادة في خدمة التنمية الوطنية من خلال مشروعاتهم الرائدة.

مديرعام مكتب المهندس عبدالله ناصر بن جمعان للاستشارات الهندسية:

سياسة الخصوصية انطلقنا لنستمر – ونستمر لنرقى شعارنا «جهود مبذولة للمساهمة في بناء الوطـن» مثل كل البدايات وقصص النجاح بدأ المشوار خطوة خطوة وقام البناء لبنه ومواكبة للنهضة التنـموية الكبرى التي تشهدها المملكة جاء تأسيس الجمعان كونسلت ليختص في تقديم الإستشارات الهندسية ومختبرات التربة حتى يكون له دوراً فاعلاً وإسهاماً متـميزاً في مسيرة الرقي والازدهار في ظل السياسة الحكيـمة لخادم الحرمين الشريفين. ومن هذا المنطلق اتخذ المكتب موقعاً متـميزاً ضمن قرناءه من المكاتب الإستشارية مرتكزاً على فريق عمل متعدد التخصصات من ذوي الكفاءات والخبرات العالية في المجالات الهندسية المختلفة داعماً إياهم بالأجهزة والمعدات الهندسية الحديثة والتقنية المتقدمة التي تحقق متطلبات عملاءه مع تطبيق أعلى معايير الجودة والأسس الهندسية المحلية والعالمية.

بيانات الوظيفة الخالية 12/05/2013 الرياض المصدر 7 الصفحة السعودية الدولة السعودية مكان العمل مدير شئون موظفين الوظيفة الخالية مكتب المهندس عبدالله ناصر بن جمعان للاستشارات الهندسية - السعودية الجهة المعلنة خاص مجال العمل سعودي جنسية الموظف 5 سنوات الخبرة اسم الوظيفة ، مجال العمل ، الشركة copyright © 2020 arabiainform - powered by

مكتب بن جمعان للاستشارات الهندسية

نشاط تجاري محلي صفحة غير رسمية

  1. مكتب الجمعان للاستشارات الهندسية mp
  2. رقم خدمة عملاء مياه نستله
  3. الرئيس الامريكي الذي استقال من منصبه
  4. كلية الطيران السعودية
  5. كفر لاب توب hp
  6. شرح طريقة التسجيل في مصلحة الزكاة والدخل - المرسال
  7. موبايلي ايفون x
  8. بعد قرار "آل الشيخ" حول تعليق الدراسة في تبوك وضباء: أين لجنة الت
  9. مكتب الجمعان للاستشارات الهندسية pdf
  10. مكتب عبدالله بن ناصر الجمعان للإستشارات الهندسية

مكتب الجمعان للاستشارات الهندسية mp

‎ ‎مكتب عبدالله بن ناصر الجمعان للإستشارات الهندسية‎ is on Facebook. ‎ To connect with ‎مكتب عبدالله بن ناصر الجمعان للإستشارات الهندسية‎, join Facebook today. Join or Log In

أهدافنا تقديم أعلى المستويات في الخدمات الاستشارية الهندسية المتكاملة من خلال فريق عمل يتـميز بمستوى مهني وتقني إحترافي لضمان الحفاظ على الجودة وتطبيق أعلى المعايير الهندسية.

  1. تقسيط الجوالات من موبايلي
  2. عبارات عن اليوم العالمي للسكري
  3. خطاب اعتذار رسمي لشركة
  4. ارتفاع فواتير الكهرباء 2012.html
  5. شركة الطيار التركية
موعد-مبارة-الاهلي