مكواة بخار امجوي - اجهزة بخار للحمامات

  1. مكواة البخار امجوي
  2. مكواة الشعر براون ساتين هير 5
  3. اجهزة بخار للحمامات
  4. مكواة البخار المضغوط 2 في 1 | سيتروس
  5. مكواة فيليبس للملابس

غير متوفر بالمخزن 136 ر. س ‏ السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة تاريخ التسليم المتوقع الأحد 17 / مايو / 2020 إن مكواة البخار Emjoi Power White Fabric هي مكواة بخار عالية الجودة تتميز بتصميم مدمج. هذه المكنسة مثالية لتجفيف الأقمشة السميكة مثل الستائر ، الستائر ، القمصان ، البدلات ، الخ. مصنوعة من مواد عالية الجودة ، فهي متينة وطويلة الأمد. مواصفات المنتج: مثالية للاستخدام السفر تصميم مضغوط مع نفس الأداء من بواخر الملابس الكبيرة مقياس مستوى الماء مثالي لاجل... وصف المنتج مواصفات المنتج تقييم المنتج مثالية للاستخدام على البدلات والستائر والسترات والقمصان والغترة الطاقة: 800 - 900 واط نوع Soleplate: لوحة السيراميك رمز المنتج 1528119430000006 العلامة التجارية امجوي الموديل UEGS-212 اللون ابيض بلد الصنع الصين التردد غير متاح كتابة مراجعتك إضغط سماح لإستقبال آخر العروض Remind me later Thank you! Please check your email inbox to confirm. Oops! Notifications are disabled.

مكواة البخار امجوي

مكواة بخار امجوي ساكو

مكواة الشعر براون ساتين هير 5

هل يجب أن أدفع رسوم اشتراك للتأهل للشحن المجاني؟ ليس عليك ذلك، سوف تستمتع بالشحن المجاني المحلي و/أو الدولي بمجرد وصولك للحد الأدنى لقيمة الطلب المذكورة أعلاه. ما مدة برنامج الشحن المجاني؟ بالنسبة للشحن المجاني للطلبات المحلية فسوف يستمر لغاية 31 ديسمبر 2019. أما الشحن المجاني للطلبات الدولية فهو عرض خاص ذو مدة محدودة ومن الممكن أن تنهيه سوق في أي وقت دون أي إشعار مسبق، وفق لتقديرها وحدها. ما هي الشروط الخاصة ببرنامج الشحن المجاني؟ نحتفظ بحق منع أو تعليق برنامج الشحن المجاني للطلبات المحلية و/أو الطلبات الدولية في أي وقت وفقاً لتقديرنا وبدون أي إشعار مسبق. هل يمكنني استخدام برنامج الشحن المجاني بدون أي قيود؟ يمكنك استخدام برنامج الشحن المجاني بشكل معقول، دون أي إساءة استخدام ووفقاً لشروط الاستخدام الخاصة بسوق والسياسات المعمول بها. بحال قررنا، وفق تقديرنا، بأن هنالك سوء استخدام لبرنامج الشحن المجاني، فإننا نحتفظ بحق إلغاء، تعليق، إنهاء، استرداد أو استدعاء الطلبات، عمليات التوصيل، المدفوعات، والحسابات. نحن نمتلك الحق في وضع حد للطلبات المؤهلة للشحن المجاني المحلي و/أو الدولي في أي وقت وفقاً لتقديرنا ودون أي إشعار مسبق.

  • مكواة شعر فيليبس
  • إمجوي باور مكواة بخار للسفر | بأفضل سعر في السعودية | سوق.كوم
  • مكنسة بخار
  • التهاب الكبد الوبائي
  • تحويل ملف word الى pdf
  • مكواة بخار
  • كلية القيادة والاركان
  • الفرق بين الزبدة والمارجرين - حياتكِ
  • تعرف علي جدول دوري أبطال آسيا 2017 مباريات الهلال السعودي
  • شروط التمويل الشخصي
  • مكواة ستيم كيو
  • مكواة بخار عمودية

اجهزة بخار للحمامات

5 لتر المحتوى: مكواة البخار المضغوط 2 في 1 كوب قياس قمع دليل الاستخدام

مكواة البخار المضغوط 2 في 1 | سيتروس

ماذا يحدث في حال وجود سلعة في عربة التسوق أقل من الحد الأدنى ؟ يمكنك إضافة أي سلعة / سلع مؤهلة إلى عربة تسوقك وذلك للوصول للحد الأدنى والاستفادة من برنامج الشحن المجاني. بالنسبة لمتجر أمازون العالمي، ما الذي يحدث في حال وجود سلعة في عربة التسوق أقل من الحد الأدنى ؟ في حال كان هناك سلعة في عربة تسوقك تحمل علامة " غير مؤهلة للشحن المجاني" فلن تتمكن من الاستفادة من الشحن المجاني في عربتك. يمكنك الضغط على "احفظ لوقت لاحق" للسلعة غير المؤهلة، وذلك للمتابعة بالشحن المجاني للسلع المؤهلة في عربتك. هل يمكنني الاستفادة من الشحن المجاني دولياً؟ بالطبع، كل ما عليك فعله هو الوصول للحد الأدنى والذي يبلغ 200 ريال للسلع المؤهلة من متجر أمازون العالمي. يتم تمييز السلع المؤهلة بوضوح وذلك من خلال علامة "الشحن المجاني" أو "مؤهلة للشحن المجاني" في البحث/ صفحة تفاصيل المنتج، والعربة. يرجى ملاحظة أن الشحن المجاني لا يشمل رسوم وديعة الاستيراد والضرائب الأخرى والرسوم المستحقة للحكومة والسلطات الجمركية. وتكون هذه المدفوعات من مسؤوليتك. هل يمكنني الوصول للحد الأدنى من خلال الجمع بين السلع المحلية والعالمية من متجر أمازون العالمي في نفس الطلب؟ لا يمكنك ذلك، يجدر بك الوصول للحد الأدنى الذي يبلغ 200 ريال للطلبات المحلية للاستفادة من الشحن المحلي المجاني، و/أو حد أدنى يبلغ 200 ريال للسلع المؤهلة من متجر أمازون العالمي للاستفادة من الشحن الدولي المجاني.

مكواة ملابس باناسونيك

مكواة فيليبس للملابس

كود المنتج: 764250 البائع: سيتروس تفاصيل العرض 7 Days ضمان استرجاع للمنتج تفاصيل المنتج وزن المنتج 0. 00 Kg. الوزن الحجمي 0. 00 Kg. نقدم لكم آخر ابتكارات شركة إمجوي باور وهي مكواة البخار المضغوط والتي ستساعدك في إنجاز مهام كي الملابس مهما كانت صبعة أوبسيطة. وبفضل قوتها التي تبلغ 2500-2800 واط وصفيحتها المصنوعة من الستانلس ستيل والتي تولد ضغط مستمر بقوة 4 بار لبخار قوي أثناء الاستعمال. وكل هذا يجعل عملية الكي ولا أسهل. ويمكن أيضاً بواستطها أن توفر الوقت وذلك لأنه يمكن استخدامها لأغراض متعددة في الأعمال المنزلية. المميزات: بخار بضغط عال – 4 بار تحكم بالحرارة قابل للتعديل إمكانية تعديل شدة البخار عبر صمام إلكترومغناطيسي علاقة تدور 360 درجة لكي الملابس بالبخار من الأمام والخلف دون التحرك تسخن بسرعة خلال دقيقتين استخدام متواصل لمدة 45 دقيقة تزيل تجاعيد الملابس بكل سهولة وكفاءة أسرع من المكاوي التقليدية مناسبة لجميع أنواع الأقمشة بخار بضغط عالي يمكن استخدامه للتعقيم البخار يدخل إلى عمق القماش ليزيل البكتيريا والجراثيم الضمان: لمدة عامين المواصفات التقنية: 2500-2800 واط رقم الموديل NR UEGS-370P 50/60 هرتز 220-240 فولط سعة خزان الماء 1.

ما هو برنامج الشحن المجاني؟ سوف تحصل على شحن مجاني على كافة الطلبات المحلية في حال بلغ طلبك 200 ريال على الأقل لأي سلعة من المتجر المحلي، وعلى كافة الطلبات الدولية للسلع المؤهلة التي لا تقل عن 200 ريال من متجر أمازون العالمي. أي سلعة تحمل علامة "شحن مجاني" أو "مؤهلة للشحن المجاني" في صفحة البحث و في صفحة تفاصيل المنتج فهي مؤهلة وتساهم في الوصول للحد الأدنى للحصول على شحن محلي أو دولي مجاني. ما هي السلع الدولية المؤهلة للشحن المجاني كجزء من متجر أمازون العالمي؟ أي سلعة تحمل علامة "شحن مجاني" أو "مؤهلة للشحن المجاني" في صفحة البحث وصفحة تفاصيل المنتج والعربة فهي مؤهلة وتساهم في الوصول للحد الأدنى للحصول على شحن مجاني. استمتع بالشحن المجاني لأكثر من مليون سلعة مؤهلة للشحن المجاني بما في ذلك، الأحذية، الملابس، الساعات، المجوهرات، النظارات، واكسسوارات الكمبيوتر المكتبي. إذا لم تظهر علامة "الشحن المجاني" أو "مؤهلة للشحن المجاني" للسلعة التي تنوي شرائها فذلك يعني بأنها غير مؤهلة للشحن المجاني. لن يتم وضع أي علامات على بعض المنتجات غير المؤهلة للشحن المجاني وسيتم استبعادها أو قد تعتبر غير مؤهلة للشحن المجاني وفقاً لتقديرنا.

توصيل مجاني للطلبات بقيمة ٩٩ ريال او اكثر، استخدم الرمز FREE افضل مكواة بخار - مكواة بخارية بافضل سعر - عروض مكواه بالبخار رقم المنتج: 214019206560009 | الموديل: UEI-280 كن أول من يراجع هذا المنتج ر. س 177 السعر شامل ضريبة القيمة المضافة نفذت الكمية in1 Steam Iron Built-in Steam Generator only one slide to smoothout heavy fabrics like Jeans and suits. Constant Steam Flow Vertical & Horizontal Suits all kinds of Fabrics including delicate ones like silk, satin, acryli, curtains, etc. Continuous Steam flow 40g/min Ceramic Soleplate Large Water Tank 380cc Antilimescale system High Temperature and pressure steam for cleaning and sterilizing purpose Energy efficiency certification B. Soft Touch Ergonomic handle Brush attachment for the vertical steaming 220-240V, 2200W, 50/60Hz, Money Back Gurantee within 3 days 2 years warranty

العاب-اسلامية-للاطفال