افضل نظارات شمسية رجالية 2017

تختلف اختيار النظارة الشمسية المناسبة باختلاف شكل الوجه، لون البشرة،واسعارها بالطبع، فيفضل البعض النظارات باهظة الثمن ذلك لأنها تكون مصنوعة من افضل المواد التي تحافظ على النظر وحماية العيون من اشعة الشمس الضارة اثناء ساعات النهار، لذلك نقدم لكم الخيار الامثل والافضل في النظارات الشمسية للرجال لعام 2017. 1- نظارات راي بان تعتبر هذه الماركة المفضلة لعدد كبير من الرجال حول العالم ذلك بسبب جمال شكلها وعملية وتتوافر على حسب امكانيات كل شخص، ونختار لكم نظارة كلوب ماستر كلاسيك لهذا الموسم لكون النظارات الدائرية من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم ويتراوح سعرها حوالي 150 دولاراً. 2-نظارات أسوس نظارات دارك فيوتشر من أسوس مثالية لك إذا كان يناسبك النظارات الدائرية، ويكمن جمال النظارة في جمال الإطار وتتوافر بسعر ممتاز حوالي 55 دولاراً. 3-نظارات ورابي باركر تقدم هذه الشركة نظارات عالية الجودة وبأسعار مقبولة وتعتبر نظارة كليف عصرية وأنيقة ومناسبة لجميع اشكال الوجوه ويتراوح سعرها حوالي 138 دولاراً. 4-نظارات رالف لورين تتميز نظارات راوند بيلوت من مجموعة رالف لورين بأنها عملية وذات قدرة عالية على التحمل، ويتراوح سعرها حوالي 260 دولاراً.

افضل نظارات شمسية رجالية 2012.html

وبصرف النظر على الماركة المفضلة للنظارات الشمسية الرجالية لكل رجل، فان المفضل لكل رجل ذو وجه دائري فيكون الأفضل هي نظارات D- FRAME. 5ـ النظارات الشمسية الرجالية أفياتور وهذا النوع من النظارات الشمسية تم ابتكاره لأول مرة في الحرب العالمية الثانية لحماية عيون الطيارين في سلاح الجو الأمريكي، وهذا النوع لابد أن يكون ضمن أهم وأفضل النظارات الشمسية الرجالية. ولكن نجد مع توالي السنوات ومرور الوقت تم بعض التغيرات الخاصة بنظارات أفياتور، والذي يعتمد على الشكل والأحجام الكبيرة والتي تجمع مع الطابع الكلاسيكي والتطور العصري لنظارات AVIATORS SUNGLASSES وهو موضة 2019. 6ـ النظارات الشمسية الرجالية BROW LINE هذا النوع من النظارات يتميز بالعدسات المربعة، والداكنة للغاية، وهي تعيد الزمن الماضي من جديد، وهي النوع الأفضل لأصحاب النمط الكلاسيكي والرسمي و الكاجوال الخفيف من الملابس، وتكون الأفضل لذو الأوجه مثلثة الشكل. 7ـ النظارات الشمسية الرجالية واي فرير على الرغم من أن أنماط الموضة تتغير باستمرار وغير ثابتة، إلا أن نظارات واي فرير ذات العدسات المربعة من الثوابت في موضة النظارات الشمسية، فهي تمثل أهمية كبيرة في المظهر الخارجي للرجل، حيث تعد مناسبة ومثالية لجميع الفئات العمرية، وخاصة لذو أوجه عريضة ، والوجوه المستطيل ة من الرجال، فالأفضل لهم WAYFARER SUNGLASSES.

تقدم MyUS خدمة شحن مشترياتك من أمريكا إلى أي مكان في العالم. حتى لو كان الموقع لا يوفر شحن دولي أو لا يقدم خدمات الشحن إلى بلدك.

  • افضل نظارات شمسية رجالية 2012.html
  • ملابس بيت للعروس
  • افضل نظارات شمسية رجالية 2014 edition

5-نظارات برادا تتميز بإطاراتها المستطيل ة الشكل وهي من الماركات التي تتميز بأنها ملفتة للأنظار بشكل رائع، يتراوح سعر نظارات برادا فينتج ستايل حوالي 310 دولار. 6-نظارات غاريت لايت من ال شركات الجديدة التي وجدت في الاسواق فقد تأسست عام 2012، لكنها استطاعت ان تأخذ جماهيرية كبيرة في عالم النظارات الشمسية و النظارات الطبية بحرفيتها العالية وموديلاتها الرائعة حيث تجمع بين الأناقة والجمال والنمط العصري، ويتراوح سعرها حوالي 355 دولاراً. 7-نظارات توم فورد تتميز بالكثير من الخيارات والعناية والاهتمام الفائق بالتفاصيل مما تجعلها جميلة ومميزة وتجمع بين الأناقة والعصرية ويتراوح سعرها حوالي 360 دولار. 8-نظارات أوليفر بيبولز لا تدع المظاهر تخدعك فهي كبيرة الحجم ولكن بوزن خفيف للاشخاص الذين يعانون من صداع دائم بسبب النظارات، الإطار الرفيع جداً يوفر الدعم والحماية للعدسات لكن لا يضيف الوزن كما أنها جميلة وعصرية وأنيقة ويتراوح سعر أحدث موديلاتها حوالي 365 دولاراً. 9-نظارات ماكيتا تقدم هذه الشركة الالمانية للمستهلك الأفضل دائما من ناحية التصميم والمواد المستخدمة، تعتمد وبشكل كبير على التصنيع اليدوي وتمنح التفاصيل عناية فائقة ويبلغ سعرها حوالي 433 دولاراً.

تعتبر النظارات الشمسية من الأكسسوارات الضرروية التي تكمّل إطلالتك خلال فصل الصيف، لكن إيجاد النظارات التي تتلاءم وشكل الوجه قد يشكّل مهمة صعبة. في هذا الإطار، يساعدكم الدليل التالي على اختيار النظارات الشمسية التي تتناسب مع شكل وجهكم والتي تنتمي إلى مجموعة علامات تجارية عريقة مثل مارك جاكوبز، وكاريرا، وبولارويد، وفندي، وجيمي شو. للوجه المربّع مارك جاكوبز إن كان وجهكم مربعاً ويتميّز بجبهة وحنك بارزين، يُنصح باختيار نظارات مستديرة أو ملتوية قليلاً تتناسب مع بنية وجهكم البارزة بحيث تمنحها شكلاً دائرياً. تعتبر نظارات 217/s المستديرة من مجموعة مارك جاكوبز لربيع وصيف عام 2017 نظارات مثالية للرجل صاحب الوجه المربّع. فهي تجمع بين ألوان ومواد مختلفة وتتخللها تفاصيل معدنية مثل الجسر المزدوج، والمفصلة، والحافة الداخلية التي تمنح هذه النظارات مظهراً مميزاً وأنيقاً في آن، ما يجعلها مناسبة لجلسة برانش في عطلة نهاية الأسبوع أو لغداء يجمع رجال أعمال. النظارات التي يجب أن يتفاداها أصحاب الوجه المربّع: النظارات المربعة أو الكبيرة الحجم السعر: 1000 د. إ نظارات مارك جاكوبز متوفرة في مختلف المتاجر في الشرق الأوسط بما فيها نظارات يتيم (وأوكيالي للنظارات)، والشايع (فجن إكسبرس وسولاريس)، ونظارات كيفان، ومجموعة ريفولي، وأوبتيكا، والجابر.

أفضل نظارات الشمس الرجالي التي تناسب شكل وجهك لصيف 2017 (صور) | مجلة الرجل

تعتبر نظارات "كاريرا بايس" الأنيقة هذه مناسبة للرجل صاحب الوجه البيضاويّ الذي يحب اللمسة الكلاسيكية. فهي تتميّز بإطارها الكلاسيكي المعدّل المصنوع من أكثر المواد تطوراً وبعدساتها العالية الجودة، بحيث تمنحكم طلّة متميزة وتلفت الأنظار إليكم. السعر: 790 د. إ فندي تناسب هذه النظارات المزيّنة بلآلئ بارزة من فندي المرأة التي تحب الموضة وتهوى الاختبار. فهي تتميّز بتفاصيلها التي تلفت الأنظار. السعر: 2490 د. إ نظارات فندي متوفرة في مختلف المتاجر في الشرق الأوسط بما فيها نظارات يتيم (وأوكيالي للنظارات)، والشايع (فجن إكسبرس وسولاريس)، ونظارات كيفان، وحسن، ومجموعة ريفولي، ودار النظارات، وأوبتيكا، والجابر، والجميل، وشركة النظارات العالمية. التعليقات

8ـ النظارات الشمسية نافيجيتورالرجالية يعد هذا النوع من النظارات الشمسية، تتميز بإطاراتها المعدنية الرائعة الكلاسيكية، والتي تكون مناسبة للرجال ذوي الوجوه الطويلة والبيضاوية على حد سواء، فينصح بلبس NAVIGATOR SUNGLASSES. 9ـ النظارات الشمسية الرجالية RETRO يتميز هذا النوع من النظارات الشمسية الرجالية، بدمج المعدن مع البلاستيك في صناعة اطاراتها، كما أنها تتميز بالشكل الدائري الكلاسيكي، وكان بداية ظهورها مع الثورة الصناعية الغربية ، لأنه كان مخصص لعمال المصانع لحماية عيونهم وذلك قبل أن أصبح هذا النوع أحد أهم أنماط الموضة للنظارات الشمسية الرجالية. 10ـ النظارات الشمسية الرجالية TORTOISE SHELL وتسمي نظارات صدفة السلحفاة، ذات اللون البني المائل للبرتقالي الرائع، والنقوشات الأنيقة، وهذا النوع عاد بقوة مرة أخرى واصبح ضمن موضة 2019، لجميع الفئات العمرية للرجال، وذلك مع اختلاف أشكال ملابسهم سواء الكلاسيك أو الكاجوال. 11ـ نظارات شمسية رجالي بوليس ويعتبر هذا النوع من أفضل وأرقى أنواع النظارات الشمسية، وكذلك تعتبر من أكثر أنواع النظارات انتشاراً، وذلك لتميزها بأشكالها المختلفة الرائعة، كما أنها خفيفة الوزن على الوجه، ونجد أن شركة بوليس أطلقت مجموعة متميزة من النظارات التي تناسب جميع الأوقات وجميع الوجوه.

10-نظارات إرمنيغيلدو زينيا تجمع ما بين الموديلات الأيقونية والنمط العصري الجميل، وتجمع بين الزوايا والانحناءات التي تشبه أناقة الممثل جيمس بوند وحركات الاكشن الشهيرة للممثل توم كروز ويتراوح سعرها حوالي 263 دولار.

افضل نظارات شمسية رجالية 2007 relatif
جدول-اميال-الفرسان