امانة المدينة المنورة استعلام عن المنح

- أن لا يقل العمر عن 20 سنة. - أن يكون لائقاً صحياً. - أن يكون حسن السيرة والسلوك. - الأفضلية لمن لديه خبرة سابقة. - أن يكون المتقدم غير محكوم عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف والأمانة بالوقت الحاضر وغير مطالب بفترة حضر سواء للإستقالة أو الفصل حسب النظام. - إجتياز الاختبارات التحريرية والمقابلة الشخصية للمتقدمين من قبل اللجنة المعينة. - أن يكون المتقدم على وظائف المستخدمين وبند الأجور قد تم تسجيله بموقع الخدمة المدنية (ساعد). - لا يترتب على الطلبات أي التزام نحو الأمانة وتعتبر لاغية بعد انهاء الاختبار والمقابلة الشخصية ولا يحق للمتقدم المطالبة بالمستندات أو التوظيف. طريقة التقديم: التقديم إلكترونياً من خلال موقع الأمانة: من الثلاثاء الموافق 1440/11/27هـ حتى الخميس الموافق 1440/11/29هـ.

أمانة المدينة : خدمات الأفراد

تتيح الخدمة الاستعلام عن البيانات الخاصة بمنح الأراضي التي تُعطى للمواطنين، سواء كانت يتم منحها عن طريق الأوامر السامية أو غيرها، ومتابعة توزيع هذه الأراضي على المواطنين من ذوي الدخل المحدود. ادخل إلى بوابة بلدي. اختر الخدمات الإلكترونية. اختر المنح. اضغط على خدمة الاستعلام عن منح الأراضي. معلومات عن الخدمة رسوم الخدمة: مجانية الفئة المستهدفة: مواطن, قنوات تقديم الخدمة: وقت تنفيذ الخدمة: 0 يوم اتفاقية مستوى الخدمة: خدمة العملاء البريد الإلكتروني: ساعات العمل: 07:30 ص - 02:30 م للشكاوى والاستفسارات:

أعلنت أمانة منطقة المدينة المنورة في بيانٍ لها اليوم، عن أسماء 28 مواطناً ممن تمت الموافقة على منحهم قطعاً سكنية. ودعت الأمانة المواطنين الواردة أسماؤهم بمراجعة نادي الأمانة يوم الاثنين الموافق 8 رمضان 1437، من الساعة 1 ظهراً حتى 3 ظهراً، مصطحبين معهم الهوية الوطنية وصورة منها، أو الوكالة الشرعية عن الوكلاء. وأشارت الأمانة إلى أنه في حال عدم حضور أو تخلف المواطن عن القرعة تقوم لجنة المنح بالسحب عنه وذلك حسب الأنظمة والتعليمات المتبعة.

استعلام عن الحجز السعودية

استعلام عن وافد برقم الاقامة الجوازات

استعلام عن رقم جواز سفر مصرى

أمانة المدينة المنورة تعلن موعد سحب قرعة عدد من المنح سبق 2018-09-13 13 سبتمبر 2018 - 3 محرّم 1440 02:21 PM أَعلنت أمانة منطقة المدينة المنورة، اليوم، عن أسماء 25 مواطناً ممن تمت الموافقة على منحهم قطعاً سكنية بموجب أوامر سامية، من المصابين وأسر الشهداء المشاركين في "عاصفة الحزم", تقديراً لما يقدمه رجال الأمن من تضحيات لخدمة الدين والملك والوطن. وقالت أمانة المدينة: المواطنون هم "عبدالله حسن علي الخيبري, جايز قاسم صفوق العنزي, خالد علي عواد البلوي, فهد حميد عتيق البلادي, لافي شامان عواد الشمري, منيف محيي عايد المطيري, علي جابر محمد سحاري, علي بلغيث عبدالله السيد, وائل مرعي علي الفيفي, سعود واصل المرواني, عبدالمجيد حبشي هذال الحربي, يوسف مزيد زيد المطيري, شعلان أحمد محمد الشمراني, متعب حمد بخيت الجهني, فيصل لافي عواد العنزي, محمد عواد فضي الجهني, عبدالإله عوض دليم الشمري, محمد حماد سليم البلوي, عبده أحمد جابر العبدلي, عبدالله سليم عبدالله العبيواني, أحمد محمد حميد المحمادي, عبدالله محمد أسعد الكعبي, عبدالله أحمد عبده العبدلي, مقبل سالم سلامة الحويطي".

هو عقد مبرم ما بين المستخدم وطالب العمل المبتدئ أو الذي سبق له الاستفادة من عقد الادماج المهني لمدة غير محددة (CDI)، يستفيد من خلاله المستخدم من مساهمة من طرف الدولة في اجر المنصب وهذا بنسب محددة حسب فئة عقد العمل المبرم بين المستخدم وطالب العمل وكذا الاتفاقية المبرمة بين المديرية الولائية للتشغيل والمستخدم، اضافة لاستفادة هذا الأخير من تخفيضات في نسبة اشتراكات الضمان الاجتماعي. - نسخة من السجل التجاري او بطاقة الحرفي. - قانون الأساسي للمؤسسة ان توفر. - نسخة من البطاقة الجبائية. - نسخة من بيان الكشف البنكي (RIB) او البريدي (RIP). - وثيقة التحيين لدى صندوق الضمان الاجتماعي للعمال الاجراء والغير الاجراء. -02 شهادة ميلاد رقم 12. -صورة شمسية. -شهادة الضمان الاجتماعي للعمال الأجراء(CNAS) وغير الأجراء(CASNOS). -نسخة من الدبلوم أو الشهادة المدرسية. -نسخة من بطاقة التعريف الوطنية. -وثيقة تثبت الوضعية القانونية إزاء الخدمة الوطنية. - شهادة تسجيل طالب العمل. مساهمة شهرية لمدة ثلاثة سنوات من طرف الدولة في أجرة المنصب تقدر بـ: -12. 000 دج لحاملي الشهادات الجامعية -10. 000 دج للتقنيين السامين (TS) ولحاملي شهادات الجامعية التطبيقية (DEUA) -8000 دج لخريجي التعليم الثانوي والتكوين المهني.

أمانة المدينة المنورة تعلن عن توفر 109 وظائف متنوعة للرجال والنساء

لصالح المصابين وأسر الشهداء المشاركين بـ"عاصفة الحزم" أَعلنت أمانة منطقة المدينة المنورة، اليوم، عن أسماء 25 مواطناً ممن تمت الموافقة على منحهم قطعاً سكنية بموجب أوامر سامية، من المصابين وأسر الشهداء المشاركين في "عاصفة الحزم", تقديراً لما يقدمه رجال الأمن من تضحيات لخدمة الدين والملك والوطن. ودعت الأمانة المواطنين، الواردة أسماؤهم، إلى مراجعة المبنى الرئيس للأمانة بطريق أمير المؤمنين عمر بن الخطاب، في الساعة التاسعة صباح يوم الثلاثاء الموافق 8 محرم 1440هـ ، مصطحبين معهم الهوية الوطنية وصورة منها، أو الوكالة الشرعية عن الوكلاء، وفي حال عدم حضور أو تخلف المواطن عن القرعة تقوم لجنة المنح بالسحب عنه، وذلك حسب الأنظمة والتعليمات المتبعة. وقالت أمانة المدينة: المواطنون هم "عبدالله حسن علي الخيبري, جايز قاسم صفوق العنزي, خالد علي عواد البلوي, فهد حميد عتيق البلادي, لافي شامان عواد الشمري, منيف محيي عايد المطيري, علي جابر محمد سحاري, علي بلغيث عبدالله السيد, وائل مرعي علي الفيفي, سعود واصل المرواني, عبدالمجيد حبشي هذال الحربي, يوسف مزيد زيد المطيري, شعلان أحمد محمد الشمراني, متعب حمد بخيت الجهني, فيصل لافي عواد العنزي, محمد عواد فضي الجهني, عبدالإله عوض دليم الشمري, محمد حماد سليم البلوي, عبده أحمد جابر العبدلي, عبدالله سليم عبدالله العبيواني, أحمد محمد حميد المحمادي, عبدالله محمد أسعد الكعبي, عبدالله أحمد عبده العبدلي, مقبل سالم سلامة الحويطي".

علي سليمان الشهري رئيس مجموعة شركات الشرق, عضو مجلس إدارة شركة الشرق للاستثمار ذ. م. م. يعرف عن علي سليمان الشهري بأنه أحد أبرز الصناعيين السعوديين، فقد كان له دور فاعل وكبير في تطوير الصناعات الورقية والبلاستيكية في السعودية في سبعينيات القرن الماضي. علي الشهري هو مؤسس مجموعة الشرق التي تدير ستة مصانع وتضم 300 موظف في المملكة. وتدير الشركة عملياتها في المراكز التجارية الرئيسية في السعودية والإمارات العربية المتحدة. السيد الشهري هو مساهم في عدد من الشركات المساهمة وشركات التطوير العقاري، ويمتلك أعمالاً تجارية في دول مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا. كما أن السيد الشهري عضو بارز ومتبرع لمؤسسة الفكر العربي، المنظمة الخاصة غير الربحية المستقلة والتي يرأسها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز آل سعود، أمير منطقة مكة المكرمة ومستشار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. تهدف المؤسسة إلى تعزيز القيم والأخلاق الثقافية العربية في إطار مفتوح ومسؤول يعزز التضامن الدولي.

استعلام عن رقم تليفون

  1. استعلام عن تاشيرة خروج وعودة برقم الاقامة فقط
  2. استعلام عن حجز على الخطوط السعودية
  3. بالأسماء.. أمانة "المدينة" تعلن سحب قرعة 28 منحة سكنية للمواطنين في 8 رمضان
  4. استعلام عن الحجز السعودية
  5. استعلام عن تذكرة سفر
  6. استعلام عن تذكرة طيران الخطوط السعودية برقم الحجز

خدمات الأفراد

تعلن أمانة منطقة المدينة المنورة عن توفر (109) وظيفة متنوعة (للرجال والنساء) وتشمل وظائف هندسية ووظائف على بند الأجور ولائحة المستخدمين للعمل في الأمانة والبلديات التابعة لها في كل من (المدينة المنورة، ينبع، بدر، ينبع النخل، العيص، المهد، السويرقية، الحناكية، ثرب، خيبر، سليلة جهينة والمربع، الحسو) على النحو التالي: الوظائف الهندسية (لحملة البكالوريوس): - مهندس مدني مساعد (عدد 17 - المرتبة السابعة) - مهندس معماري مساعد (عدد 5 - المرتبة السابعة) - مهندس تخطيط مساعد (عدد 8 - المرتبة السابعة) - مهندس تنسيق مواقع مساعد (عدد 2 - المرتبة السابعة) - مهندس مساحة مساعد (عدد 2 - المرتبة السابعة) - مهندس كهربائي مساعد (عدد 2 - المرتبة السابعة) وظائف بند المستخدمين (لحملة الثانوية): - مراسل مكتبي (عدد 5 - لائحة المستخدمين بالفئة 33) - مراسل مكتبي (عدد 7 - لائحة المستخدمين بالفئة 32) وظائف بند الأجور (لحملة الثانوية): - مراقب (عدد 10) - قياس (عدد 5) - مشغل الآلات المكتبية (عدد 10) - مشغل الآلات المكتبية (عدد 5 - للنساء) - مراقب (عدد 10 - للنساء) - غسال موتى (عدد 6) - غسال موتى (عدد 4 - للنساء) للإطلاع على تفاصيل الوظائف والشروط: إضغط هنا الشروط العامة: - أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

  1. 17 مادة تُنظِّم العمل الجزئي في السعودية
جدول-اميال-الفرسان